جميع تلفزيونات Vizio 4K UHD SmartCast TV 2016 ستحصل على دعم AirPlay 2

- - تلفزيونات - 234 مشاهدة

Vizio-SmartTV

أكدت العديد من الشركات المصنعة للتلفزيونات في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 الذي أقيم في الأسبوع الماضي بمدينة لاس فيغاس الأمريكية أنها ستقوم بإضافة الدعم لخاصية Apple AirPlay 2 لبعض التلفزيونات الجديدة الخاصة بها قريبًا. وكانت Vizion واحدة من هذه الشركات مع العلم بأنها كشفت الآن على تفاصيل إضافية من شأنها أن تجلب السعادة للعديد من عملائها. لقد أكدت الشركة الآن أن جميع تلفزيونات SmartCast التي تم إصدارها في العام 2016 لن تحصل فقط على دعم Apple AirPlay 2، وإنما ستدعم أيضًا منصة HomeKit.

عندما قامت شركة آبل بنشر قائمة التلفزيونات المتوافقة مع AirPlay 2، ذكرت طرازات 2017 و 2018 و 2019 من تلفزيونات Vizion فقط. لم تكن هناك أي طرازات من العام 2016 في القائمة على الرغم من أنها تعد جزءًا من SmartCast وتضم نفس العتاد المستخدم في طرازات 2017.

الآن، قررت شركة Vizio أن تؤكد لنا ما قلناه أعلاه مباشرة على شبكة تويتر. أكد حساب الدعم الرسمي للشركة على شبكة تويتر أن جميع طرازات 2016 من تلفزيونات Vizio 4K UHD SmartCast 2016 ستدعم التكامل مع AirPlay 2 و HomeKit من آبل. وهذا يعني أنه إذا كنت لا تزال تملك إحدى تلك التلفزيونات، فسوف تكون قادرًا على الإستفادة من تلك الميزات أيضًا.

Vizio هي في الواقع واحدة من الشركات التي قررت دعم ميزات آبل المذكورة آنفا في تلفزيوناتها القديمة، فشركة سامسونج أكدت أنها ستقوم بدعم ميزة AirPlay 2 إبتداء من طرازات 2018 من التلفزيونات الذكية الخاصة بها، في حين أكدت شركة LG أنها ستقوم بدعم هذه الميزة في طرازات 2019 فقط.

المصدر.