تقرير جديد من كوريا يكشف لنا عن الإسم الرسمي لهاتف سامسونج المتوافق مع شبكات 5G

- - هواتف محمولة - 1,552 مشاهدة

samsung-galaxy-s10-plus-triple-camera

صدر اليوم تقرير جديد من وكالة الأنباء الكورية الجنوبية ETNews يقول بأن هاتف سامسونج الأول المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G سيصل إلى السوق تحت إسم Galaxy S10 X. ويشير الحرف X إلى الرقم 10 علمًا أنه سيتم هذا العام الإحتفال بالذكرى السنوي العاشرة على إطلاق سلسلة هواتف Galaxy S Series، ولكن هذا الحرف يعد مؤشرًا أيضًا إلى ” التجربة | Experience ” و ” التوسع | Expand “.

سيتم إطلاق الهاتف Galaxy S10 X في أواخر شهر مارس المقبل في كوريا الجنوبية بعد أن يتم إطلاق طرازات Galaxy S10 الأخرى في أوائل شهر مارس. وسيتراوح السعر المحتمل للهاتف Galaxy S10 X بين 1.6 مليون وون كوري و 1.8 مليون وون كوري، أي ما بين 1425 دولار أمريكي و 1600 دولار أمريكي.

يبدو أنه لن يكون هناك حدث Unpacked في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019، مما يشير إلى أنه سيتم كشف النقاب عن الهاتف Galaxy S10 X في اليوم 20 فبراير جنبا إلى جنب مع طرازات Galaxy S10 الأخرى المتوافقة مع شبكات 4G LTE والهاتف Galaxy F القابل للطي.

ويقال بأن الهاتف Galaxy S10 X سيضم شاشة بقطر 6.7 إنش تحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع يعمل بالموجات فوق الصوتية، وسيضم كذلك أربع كاميرات في الخلف، وإثنتان في الأمام، فضلا عن بطارية قوية بسعة 5000mAh. وعلاوة على ذلك، فقد تردد كذلك بأن هذا الهاتف سيضم ذاكرة عشوائية بحجم 10GB أو أكثر، وذاكرة داخلية بحجم 1 تيرابايت، على الرغم من أن هذه الذاكرة الداخلية يمكن أن تعني قدوم الهاتف مع 512GB من الذاكرة الداخلية المدمجة إضافة إلى منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD قادرة على إستيعاب بطاقة MicroSD بسعة 512GB كذلك مما يرفع الذاكرة التخزينية الإجمالية للهاتف إلى 1 تيرابايت.

المصدر.