تحديث Android 9 Pie يصل لملاك +Galaxy S9/S9 و Galaxy Note 9 في المزيد من المناطق

- - هواتف محمولة - 3,168 مشاهدة

Galaxy Note 9

تواصل شركة سامسونج جلب تحديث Android 9 Pie الرسمي لكل من Galaxy S9 و +Galaxy S9 و Galaxy Note 9 للمستخدمين في المزيد من البلدان، وأحدث البلدان التي قامت فيها الشركة الكورية الجنوبية بإصدار هذا التحديث هي الهند وكوريا الجنوبية. هذا يعني أن التحديث متوفر الآن في 16 دولة حول العالم.

ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن تحديث Android 9 Pie الرسمي في الهند متوفر فقط حاليًا للمختبرين الذين ساعدوا شركة سامسونج على إختبار التحديث. رأينا نفس الشيء يحدث في ألمانيا مع إطلاقه لعامة المستخدمين هناك بعد ذلك بفترة وجيزة. وبالنسبة للمستخدمين في كوريا الجنوبية، فهم سيحصلون على التحديث بغض النظر عما إذا كانوا من المختبرين أم لا.

وبالنسبة لأولئك الذين كانوا من المختبرين، فهم سيحصلون على تحديث يبلغ حجمه نحو 150 ميغابايت يقوم بترقية نسخة Android 9 Pie التي بحوزتهم من نسخة تجريبية إلى نسخة رسمية. أما بخصوص المستخدمين العاديين، فهم سيحصلون على تحديث ضخم يبلغ حجمه نحو 1.6 جيجابايت. وبالتالي، فنحن ننصح هذه الفئة الأخيرة من المستخدمين بتحميل التحديث بإستخدام شبكة الواي فاي لتجنب إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بهم.

قبل الختام، نود أن نشير إلى أنه وردتنا معلومات في وقت سابق من هذا اليوم لمحت إلى أن شركة سامسونج قررت تأجيل إصدار تحديث Android 9 Pie للهاتف Galaxy Note 9 في بعض المناطق في الوقت الذي قررت فيه جلب هذا التحديث في وقت مبكر عن المتوقع لبعض المناطق الأخرى مثل ألمانيا والإمارات العربية المتحدة.

المصدر.