مستشعر البصمة في شاشة الهاتف Nokia 9 PureView سيعرض هذه المؤثرات الحركية

- - هواتف محمولة - 2,201 مشاهدة

Nokia 9 PureView

في حالة إذا كان التقرير الذي وردنا في وقت سابق من هذا اليوم صحيحًا، فمن المفترض أن تقوم شركة HMD Global Oy بكشف النقاب رسميًا عن الهاتف Nokia 9 PureView قبل إنعقاد المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 في مدينة برشلونة الإسبانية أواخر شهر فبراير المقبل مع العلم بأن هناك إحتمال أن يتم الكشف عن هذا الهاتف في الأسبوع الأخير من شهر يناير الجاري. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا اليوم على ثلاث فيديوهات تستعرض لنا المؤثرات الحركية التي سيمتاز بها مستشعر بصمات الأصابع المدمج في شاشة الهاتف Nokia 9 PureView.

تم سحب هذه المؤثرات الحركة من ملف Settings.apk، وهي ستظهر أثناء عملية التثبيت، ويمكنكم رؤية هذه المؤثرات الحركية أدناه :



وبالعودة إلى التسريبات السابقة، فقد إتضح أن الهاتف Nokia 9 PureView سيأتي مع خمس كاميرات في الخلف مع ميزة إلتقاط الصور المضببة الخلفية التي تتيح للمستخدمين إمكانية تعديل نقطة التركيز بعد إلتقاط الصورة. كما سيعرض الهاتف Nokia 9 PureView ميزة مماثلة لميزة Night Sight الموجودة في هواتف Google Pixel 3 ستسمح وفقا لتسريب سابق بإلتقاط صور أكثر إشراقًا بنحو 10 مرات مقارنة مع هاتف ذكي عادي. وعلاوة على ذلك، ستتيح هذه الكاميرا الخماسية للهاتف Nokia 9 PureView بإلتقاط صورة من جميع الكاميرات الخمسة في نفس الوقت.

وعندما يتعلق الأمر بالواجهة الأمامية، فالهاتف Nokia 9 PureView سيضم شاشة PureDisplay بحجم 5.99 إنش وبدقة +QuadHD مع دعم تقنية HDR10. ووفقا للتسريبات السابقة كذلك، فقد تأكد أن الهاتف Nokia 9 PureView سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة. وعلاوة على ذلك، فقد تأكد كذلك أن الهاتف سيضم المعالج Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 128GB.

وأخيرًا، سيدعم الهاتف Nokia 9 Pureiew كذلك تقنية الشحن اللاسلكي وسيكون جزءًا من مبادرة Android One، وهذا ما يعني بأنه سيأتي مسبقًا مع نظام Android 9 Pie الخام. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أنه من المتوقع أن تعلن شركة HMD Global Oy عن نسخة أخرى من الهاتف Nokia 9 PureView تضم المعالج Snapdragon 855 وتدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

المصدر.

 

مواضيع: