Xiaomi تهدف لبيع مليون وحدة من الهاتف Redmi Note 7 في الشهر الأول

- - هواتف محمولة - 879 مشاهدة

Redmi Note 7

تم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Redmi Note 7 في الأسبوع الماضي مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 48 ميغابكسل للمستشعر الأساسي، وأعلنت الشركة آنذاك أن سعر هذا الهاتف سيبدأ من 150 دولار أمريكي. تم إطلاق الهاتف بالأمس حيث نفدت الدفعة الأولى المعروضة للبيع في غضون بضعة ثواني، وبالتالي هذا الأمر دفع العلامة التجارية الفرعية Redmi التابعة لشركة Xiaomi لتعلن أنها تهدف لبيع مليون وحدة من هذا الهاتف بحلول نهاية شهر يناير الجاري.

قامت العلامة التجارية الفرعية Redmi بنشر مراجعة للهاتف Redmi Note 7 الجديد على الشبكة الإجتماعية Weibo، مما أثار الكثير من المناقشات بين المعجبين. وتساءل البعض عما إذا كانت الشركة مستعدة لتدفق المشترين، ولكن مدير المنتجات في شركة Xiaomi، السيد Wang Teng قرر المشاركة في المحادثة ووعد بأنه سيتم عرض مليون وحدة للبيع كجزء من الدفعات الأولى المعروضة للبيع من هذا الهاتف.

يأتي الهاتف Redmi Note 7 بثلاثة ألوان مختلفة وبثلاثة خيارات على مستوى الذاكرة. وبالنسبة للنسخة الأساسية والتي تضم 3GB من الذاكرة العشوائية و32GB من الذاكرة الداخلية، فقد تم تسعيرها بنحو 150$، في حين تم تسعير نسخة 6GB/64GB بنحو 210 دولارات أمريكية. هناك أيضًا خيار لشراء شاحن سريع بقوة 18W مقابل دولار ونصف فقط.

للتذكير، فالهاتف Redmi Note 7 الجديد يأتي مع شاشة تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، كما أنه يأتي مع واجهة خلفية مغطاة بالزجاج تضم كاميرتين إلى جانب مستشعر بصمات الأصابع مع العلم بأن هذا الهاتف سيأتي بثلاثة ألوان مختلفة تشمل اللون الزهري المتدرج واللون الأسود واللون الأزرق المتدرج.

عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالهاتف Redmi Note 7 الجديد يأتي مع شاشة IPS LCD بحجم 6.3 إنش وبدقة +FullHD محمية بطبقة Gorilla Glass الزجاجية، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660 بتردد 2.2GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB أو 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Redmi Note 7 الجديد يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 48 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

الهاتف Redmi Note 7 يأتي كذلك مع بطارية بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 4. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن علبة الهاتف ستضم شاحن عادي، ولكن يمكنك المطالبة بالحصول على الشاحن السريع مقابل دولار ونصف فقط. ووفقا لشركة Xiaomi، فمن الممكن شحن بطارية الهاتف Redmi Note 7 بالكامل في غضون ساعة و 43 دقيقة.

المصدر.

 

مواضيع: