رئيس شركة Xiaomi يعد بتحسين سرعة الشحن في الهاتف Xiaomi Mi9

- - هواتف محمولة - 197 مشاهدة

Xiaomi Mi Mix 3

قام الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi، السيد Lei Jun بنشر منشور جديد على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo ليذكر الجميع بأن الهاتف Redmi Note 7 يدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 4، وهذا ما يعني بأن هذا الهاتف يدعم إمكانية الشحن بسرعة تصل إلى 18W على عكس هواتف Redmi الأخرى التي تقبل إمكانية الشحن بسرعة 10W فقط كحد أقصى. ولكن عندما سُئِل عما إذا كان الهاتف Xiaomi Mi9 سيقبل إمكانية الشحن بسرعة 24W، أجاب أنه ينبغي أن يكون الشحن السريع في الهاتف الرائد المقبل للشركة أفضل.

وبالنسبة للتسريبات التي حصلنا عليها حتى الآن، فهي تقول بأن الهاتف Xiaomi Mi9 سيدعم إمكانية الشحن بسرعة تصل إلى 32W، ولكنه سيفتقر إلى تقنية الشحن اللاسلكي. ومع ذلك، يمكن أيضًا فهم رد السيد Lei Jun على أن الهاتف Xiaomi Mi9 سيدعم إمكانية الشحن بسرعة 24W، وهذا بالتأكيد أفضل من 18W المعتمدة في كل من Redmi Note 7 و Xiaomi Mi Mix 3.

لا يزال، 35W رقمًا عشوائيًا ولكنه يتطابق مع تقنية Quick Charge 5 التي تم الكشف عنها في أواخر العام الماضي. للحفاظ على برودة الهاتف أثناء الشحن، فسوف يتم رفع عدد الرقاقات التي تتحكم في الشحن من إثنتين إلى ثلاث رقاقات مما يجعل مسارات تمرير الطاقة ترتقي من إثنين في تقنية Quick Charge 4 إلى ثلاث مسارات في تقنية Quick Charge 5.

ومن المثير للإهتمام أن نجد بأن المعالج Snapdragon 855 الجديد يدعم رسميًا تقنية +Quick Charge 4 فقط. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أنه تم رصد هاتف غامض من شركة Xiaomi يحمل الإسم الرمزي Xiaomi Cepheus في منصة إختبارات الأداء Geekbench وهو يضم المعالج Snapdragon 855، ونحن نعتقد بأن هذا الهاتف هو Xiaomi Mi9.

المصدر.