Xiaomi تؤكد بدورها حضورها للمؤتمر العالمي للجوال MWC 2019، وستعقد حدثًا يوم 24 فبراير

- - هواتف محمولة - 137 مشاهدة

Xiaomi Mi Mix 3

قامت شركة Xiaomi بإطلاق الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 في أواخر العام الماضي في الصين مع المعالج Snapdragon 845. وفي ذلك الوقت، وعدتنا الشركة الصينية بإطلاق نسخة متوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G من هذا الهاتف في أوروبا في الربع الأول من هذا العام، والآن يبدو أن لدينا معلومات حول موعد حدوث ذلك. في الواقع، لقد أكد ممثل لشركة Xiaomi اليوم أن هذه الأخيرة ذاهبة لعقد مؤتمر صحفي في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية، وبالضبط في اليوم 24 فبراير.

وكشفت الدعوة عن التاريخ، وبينما لم تذكر أي شيء عن نسخة 5G من الهاتف Xiaomi Mi Mix 3، فهناك إحتمال أن يكون Xiaomi Mi Mix 3 5G هو نجم هذا الحدث، وخصوصا إذا علمنا أننا سنرى العديد من الهواتف الذكية المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G من الشركات الأخرى في نفس الحدث.

النسخة المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G من الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 ستأتي مع المودم Qualcomm X50 الأحدث من شركة كوالكوم، وهناك أيضا إحتمال أن تأتي مع المعالج Snapdragon 855 الأحدث من شركة كوالكوم كذلك. عموما، لا تقلقوا فنحن سنغطي جميع الأحداث الرئيسية في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019، وهذا يعني أنكم ستجدون أهم ما تم الإعلان عنه في هذا الحدث السنوي الضخم على موقع إلكتروني. لذلك، لا تنسوا العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الكاملة.

المصدر.