تقرير جديد يقترح إلغاء مشروع إنشاء السيارة الذاتية القيادة من قبل شركة آبل

- - سيارات - 166 مشاهدة

Tesla model-s-interior-with-next-generation-leather-seats

كما تعلمون جميعًا على الأرجح، فقد بدأت شركة آبل منذ فترة بتطوير تكنولوجيا القيادة الذاتية الخاصة بها. وقد تردد في البداية أن شركة آبل مهتمة بصناعة السيارة الخاصة بها، ولكن التقارير الأخيرة تشير إلى أن الشركة مهتمة بتكنولوجيا القيادة الذاتية أكثر من إنشاء السيارات الخاصة بها.

على ما يبدو، هذه الفكرة تكتسب المزيد من الدعم، فالمحللين KC Rajkumar و Jahanara Nissar من مؤسسة Lynx Equity Strategies يعتقدان أنه بسبب التباطؤ في مبيعات iPhone، قد يكون لدى آبل أموالاً أقل لإنفاقها وتكريسها للمشاريع الأخرى، مثل السيارات الذاتية القيادة الخاصة بها.

ووفقا للمحللين، فقد صرحوا بالقول : ” منذ ما يزيد عن الشهر بقليل، تحدثنا عن خفض النفقات الخاصة ببعض المشاريع غير الأساسية مثل مشروع القيادة الذاتية. أحدث التحقيقات التي قمنا بها بعد إجراء المناقشات في المركز، تقودنا إلى الإعتقاد بأنه ربما تم إلغاء المشروع بأكمله “.

صحيح أن مشروع سيارة آبل الذاتية القيادة يبدو كحلم بعيد المنال وخصوصًا إذا علمنا أنه لم يتم تسويقه بعد، ولكن هل الأمور في شركة آبل سيئة للغاية لدرجة أنها قد تضطر لإلغاء المشروع بأكمله؟ إنه شعور مبالغ فيه بعض الشيء لذا ربما يكون من الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الجدية في الوقت الراهن.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا