مستشعر بصمات الأصابع في Galaxy S10 لن يعمل مع واقيات الشاشة

- - هواتف محمولة - 1,295 مشاهدة

samsung-galaxy-s10-plus-triple-camera

إذا كنت تخطط لشراء Galaxy S10 أو +Galaxy S10 وتتطلع أيضا لشراء طبقة زجاجية واقية من أجل حماية شاشة الهاتف لمزيد من راحة البال، فقد تشعر بخيبة آمل لمعرفة أنه ظهرت اليوم إشاعة جديدة تقول بأن مستشعر بصمات الأصابع الذي يستند على الموجات فوق الصوتية الذي قامت شركة سامسونج بتضمينه في شاشات كل من Galaxy S10 و +Galaxy S10 لن يعمل مع واقيات الشاشة.

وكما سمعتم على الأرجح، فسوف يتم إستخدام هذا المستشعر الجديد لبصمات الأصابع في كل من Galaxy S10 و +Galaxy S10. ويقال بأن مستشعر بصمات الأصابع هذا سيكون أسرع وأكثر موثوقية من مستشعرات بصمات الأصابع الحالية. ومع ذلك، فقد يكون هناك جانب سلبي في هذا المستشعر يتمثل فيما قلناه قبل قليل.

أعلنت شركة Armadilotek المتخصصة في صناعة الأغطية الواقية للهواتف الذكية على شبكة تويتر أنها قامت بإختبار منتجاتها على Galaxy S10 وحالت جميع واقيات الشاشة دون تشغيل مستشعر بصمات الأصابع بشكل صحيح. ولكن قد يكون هناك ما هو أكثر مما نعتقد.

أولاً، لا نعرف ما إذا كانت الشركة قد إختبرت جميع المواد الممكنة وأيها تم إختبارها، فهناك زجاج وبلاستيك. أيضًا، يمكن أن تقوم شركة سامسونج بإنشاء واقيات الشاشة الخاصة بها والتي ستكون مناسبة لهواتفها الرائدة الجديدة. عمومًا، سنتأكد من كل شيء عندما ستصل هواتف Galaxy S10 Series الجديدة إلى السوق، وقد يحدث ذلك في أوائل شهر مارس المقبل.

المصدر.

 

  • DAGHER

    طبعا بسبب محدودية الثقافة لدى الكتاب، هذا المستشعر يعمل حتى لو الاصبع مبللة بالماء، اما قول هذي الشركة انها جربته على S10 طبعا لا يمكن ان تحصل عليه، اضافة ان الواقي التي تصنعه هذي الشركة يعتبر حاجة غريبة لا يستخدمه انسان طبيعي فلا استغرب اذا لم يعمل المستشعر معه

  • :)

    لو صح ذلك.. فعلاً مشكلة للكثيرين الذين لا يبقون على هاتفهم بلا واقي للشاشة
    شخصياً، لا أضع هذه الأشياء على شاشة هاتفي والتي أراها غير مفيدة أبداً.

    • note_4_ever

      اتفق معك بالاضافة انها غير مفيده فهي ايضا تفسد تجربة مشاهدة الالوان الحقيقية وتقلل من دقة الشاشة ..بعضها احيانا يعرقل لمس الشاشة خصوصا لمن ستخدم القلم

      • :)

        👌👌
        أولاً هي تفسد جمالية الشاشة.
        ثانياً ستتخدش، وبالتالي منظر الخدوش لا مفر منه.
        ثالثاً تحتاج لتغيير بشكل متكرر.
        رابعاً هي أسوأ ما يمكن وضعه على شاشة منحنية وما يزيد الأمور سوءاً هو وجود غلاف واقي للهاتف.
        ولا ننسى صعوبة وضعها وتكون فقاعات تحتها في أسوأ الحالات.