أدلة جديدة تلمح لإقتراب موعد الإعلان الرسمي عن الهاتفين Xperia XA3 و Xperia XA3 Ultra

- - هواتف محمولة - 1,607 مشاهدة

Xperia XA3 Ultra

كان الهاتفين Xperia XA3 و Xperia XA3 Ultra محورين للتسريبات والشائعات منذ أواخر العام الماضي. وبالتالي، فليس من المستغرب الآن أن نسمع بأنه تم رصد هذين الهاتفين يحصلان على شهادات البلوتوث من هيئة Bluetouth SIG، مما يلمح إلى أنه سيتم الكشف عن هذين الهاتفين في المستقبل، وربما في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده أواخر الشهر المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية مع العلم بأن شركة Sony أكدت لنا بالفعل حضورها لهذا الحدث.

وكنا قد حصلنا في الفترة الماضية على بعض المعلومات حول المواصفات التقنية لكلا الهاتفين، كما حصلنا كذلك على مجموعة من الصور الحاسوبية التي تستعرض لنا نماذج ثلاثية الأبعاد من كلا الجهازين مما أتاح لنا فرصة الإطلاع على تصميمهما علمًا أنه يمكنك إلقاء نظرة على صور الهاتف Xperia XA3 من هنا، وصور الهاتف Xperia XA3 Ultra من هنا.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تردد بأن الهاتف Xperia XA3 Ultra سيمتاز بأبعاد تبلغ 167.4 × 73.3 × 8.3 ملمتر، وسيضم شاشة بحجم 6.5 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660، فضلا عن 6GB من الذاكرة العشوائية. وعلاوة على ذلك، فهناك إحتمال أن يأتي مسبقًا مع نظام Android 9 Pie. أما بخصوص الهاتف Xperia XA3، فهو سيمتاز بأبعاد تبلغ 155.7 × 68.3 × 8.4 ملمتر، وسيضم شاشة بحجم 5.9 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660، فضلا عن 6GB من الذاكرة العشوائية.

وبالعودة إلى التسريبات السابقة، فقد كشفت لنا كذلك بأن الهاتفين Xperia XA3 و Xperia XA3 Ultra سيضمان كاميراتين في الخلف على الرغم من أننا لا نزال نجهل المعلومات المتعلقة بالمستشعرات المستخدمة في هذه الكاميرات. وبغض النظر عن الكاميرات الخلفية المزدوجة، فتلك التسريبات كشفت لنا كذلك بأن الهاتفين Xperia XA3 و Xperia XA3 Ultra سيضمان منفذ السماعات 3.5mm في الأعلى.

من ناحية أخرى، كشفت لنا التسريبات السابقة كذلك بأن الهاتفين Xperia XA3 و Xperia XA3 Ultra سيضمان مستشعر بصمات الأصابع في زر التشغيل المتواجد على الجانب على عكس الهاتف Xperia XZ3 الذي يضم هذا المستشعر في الواجهة الخلفية أسفل الكاميرا. وعلاوة على ذلك، فقد إتضح كذلك بأن الهاتفين Xperia XA3 و Xperia XA3 Ultra سيضمان مكبرين للصوت في الجزء السفلي من الجهاز يتوسطهما منفذ USB Type-C.

المصدر.