شاهد الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 ينجح في تخطي إختبارات الصلابة

- - هواتف محمولة - 1,063 مشاهدة

Xiaomi Mi Mix 3

يعد Xiaomi Mi Mix 3 واحدًا من أهم الهواتف الذكية الرائدة المتاحة في السوق اليوم، فهو يأتي مع شاشة قابلة للسحب على غرار الهاتفين Honor Magic 2 و Lenovo Z5 Pro. ولكن هل هو قوي بما فيه الكفاية لتحدي التصميم الكلاسيكي للهواتف الذكية وتحمل إختبارات المتانة التي يجريها Zack Nelson للهواتف الذكية؟ حسنًا، الإجابة هي نعم.

Zack Nelson من قناة JerryRigEverything بدأ بإخضاع الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 لإختبار الخدش وإتضح له في النهاية أنه من الصعب خدش طبقة السيراميك في ظهر الهاتف بحيث إكتشف أنها أكثر مقاومة للخدوش من الزجاج والمعدن. وجدير بالذكر أن السيراميك كان جزءًا لا يتجزًا من جميع هواتف Xiaomi Mi Mix التي تم إصدارها حتى الآن، ومن الجيد رؤية Xiaomi تواصل إستخدام هذه المادة في هذه السلسلة من الهواتف الذكية على الرغم من إرتفاع تكاليف الإنتاج.

ومع ذلك، فقد إتضح أن هناك فجوة صغيرة بين الجزئين المُشَكلين للهاتف مما يعني سهولة وصول التراب والرمال إلى هذه الفجوة. ومع ذلك، ربما بسبب طبقة السيراميك القوية، نجح الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 في تخطي إختبار الثني بالعلامة الكاملة. الهاتف ينحني قليلا ولكنه لا ينكسر مثل الهواتف القابلة للسحب الأخرى مثل Oppo Find X. عموما، يمكنك مشاهدة الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 يخضع لهذه الإختبارات وعدد من الإختبارات الأخرى في الفيديو أدناه :