رئيس شركة Xiaomi يستخدم الهاتف Redmi Note 7 لتحطيم الجوز في مقطع فيديو بالعرض البطيء

- - هواتف محمولة - 1,609 مشاهدة

Redmi Note 7

بدا الهاتف Redmi Note 7 نحيفًا في مقطع الفيديو الرسمي للجهاز، ولكن هناك طريقة واحدة فقط لإثبات أن الهاتف متين، وهذه الطريقة هي إستخدام الهاتف لتحطيم الجوز. حسنًا، ربما هذه ليست هي الطريقة الصحيحة لفعل ذلك، ولكن لماذا سنتجادل؟ بعد كل شيء، لقد تم تصوير هذا الفيديو من قبل Lin Bin، وهو المؤسس المشارك لشركة Xiaomi.

وليس هذا فقط، فقد تم تصوير الفيديو بمعدل 960 إطارًا في الثانية بإستخدام الهاتف Xiaomi Mi8 حتى يكون بإمكانك رؤية عملية التحطيم بالحركة البطيئة. لنكون واضحين، لقد تحطم الجوز إلى أجزاء صغيرة.

لقد تأكد رسميًا أن الهاتف Redmi Note 7 سيحصل على الوضع الليلي الذي رأيناه في الهواتف الرائدة التابعة لشركة Xiaomi، لذلك هل هذا الفيديو تلميح إلى أن الشركة الصينية ستقوم بجلب القدرة على تصوير الفيديوهات البطيئة بمعدل 960 إطار إلى الهاتف Redmi Note 7؟ حاليًا، هذا الهاتف يدعم رسميًا إمكانية التسجيل بعدة أوضاع تشمل 1080p@120fps و 720p@120fps. وبالنسبة للمعالج Snapdragon 660 المستخدم في هذا الهاتف، فهو يدعم إمكانية تصوير الفيديوهات البطيئة بدقة 720p وبمعدل 480 إطار في الثانية. وتمكنت شركة Xiaomi من توفير القدرة على التصوير بدقة 720p وبمعدل 240 إطار في الثانية على الهاتف Xiaomi Mi8 Lite الذي يستخدم نفس المعالج. ومع ذلك، فهناك مساحة للترقية، ولكن فقط في حالة إذا كانت الكاميرا والمكونات الأخرى قادرة على ذلك.

ضع في إعتبارك أنه حتى المعالج Snapdragon 845 لا يمكنه في الواقع تسجيل الفيديوهات البطيئة بمعدل 960 إطار في الثانية ولكنه يضم معالج أسرع للصور مما يتيح له تحقيق ذلك بمساعدة من الذاكرة العشوائية DRAM المدمجة في مستشعر الكاميرا.

المصدر.

 

مواضيع: