Xiaomi فتحت أكبر متجر لها ” Mi Store ” في أوروبا بالعاصمة الفرنسية باريس

- - من هنا وهناك - 376 مشاهدة

7

إتخذت شركة Xiaomi اليوم خطوة جديدة للتوسع أكثر في أوروبا. في الواقع، لقد قامت الشركة الصينية بفتح أكبر متجر ” Xiaomi Mi Store ” لها في أوروبا بالعاصمة الفرنسية باريس، وبالضبط في شارع الشانزليزيه الشهير. وعلى الرغم من أنه كان من المقرر أن يتم فتح المتجر في الساعة الواحدة ظهرًا بالتوقيت المحلي، فإن بعض الناس بدأوا يصطفون منذ الفجر أمام المتجر في طقس بارد تصل درجة الحرارة فيه إلى 0 درجة مئوية.

كشفت الصور الرسمية على شبكة تويتر أن شركة Xiaomi ستبيع كل منتجاتها تقريبًا في هذا المتجر، بدءًا من الهواتف الذكية مثل Redmi Note 6 Pro و Pocophone F1 وصولا إلى سماعات الرأس وكاميرات الأكشن Xiaomi Yi Camera Action، وأجهزة التصفية، والعديد من الأجهزة المنزلية الأخرى. قد يكون المتجر الجديد هو أكبر متجر لشركة Xiaomi في أوروبا، ولكنه في نفس في الوقت هو المتجر الثاني للشركة في العاصمة الفرنسية باريس.

وبالنسبة للأشخاص القاطنين في فرنسا ويرغبون في الإحتفال بالإفتتاح الجديد، ولكن لا يمكنهم القدوم إلى باريس، فسوف تقوم الشركة بتنظيم إحتفال لمدة ثلاثة أيام في متجرها الرسمي على شبكة الإنترنت في فرنسا. وستعرض الشركة هناك الهاتف Xiaomi Mi Max 3 مقابل 220€، في حين ستعرض نسخة 6GB/64GB من الهاتف Pocophone F1 مقابل 320€، والهاتف Xiaomi Mi8 مقابل 430€ مع قسيمة شراء بقيمة 50€ يمكنك إستخدامها لشراء منتج آخر من الشركة، وبالتالي هذا يعني أن الهاتف Xiaomi Mi8 سيكلفك 380€ فقط.

المصدر.

 

مواضيع: