شركة آبل تبدأ ببيع الهاتف iPhone SE من جديد بسعر يبدأ من 249$

- - هواتف محمولة - 997 مشاهدة

iphone se

قد يتذكر بعضكم أن شركة آبل توقفت عن إنتاج بعض طرازات iPhone، على الأقل الطرازات المزودة بمنفذ السماعات 3.5mm بعدما قامت بالكشف عن iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR في أواخ العام الماضي. وعلاوة على ذلك، فقد توقفت شركة آبل كذلك عن إنتاج iPhone X و iPhone SE و iPhone 6S. وكما يمكنك أن تتوقع، فقد تم إزالة جميع هذه الطرازات من الموقع الرسمي لشركة آبل على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، يبدو أن شركة آبل بدأت بهدوء في بيع iPhone SE مرة أخرى.

كانت شركة آبل تبيع iPhone SE مع 32GB أو 128GB من الذاكرة الداخلية مقابل 349$ و 449$ على التوالي قبل أن تتوقف عن إنتاجهما في أواخر العام الماضي. ومع ذلك، فقد لاحظ القائمين على موقع MacRumors أن الهاتف iPhone SE متوفر مرة أخرى للشراء على الموقع الرسمي لشركة آبل على الويب، ويتم بيع نسخة 32GB من هذا الهاتف مقابل 249$، في حين يتم بيع نسخة 299$ مقابل 299$.

قامت شركة آبل في الأصل بالكشف عن الهاتف iPhone SE في شهر مارس من العام 2016. وقد حظي هذا الهاتف بإستقبال جيد من قبل أولئك الذين لا يرغبون في إمتلاك هواتف كبيرة مع شاشات ضخمة. وقد ناشد جزء معين من السوق بقدوم هاتف مماثل لـ iPhone SE، وقد نجحت شركة آبل في بيع عدد غير قليل من الوحدات.

وبالنظر إلى أن شركة آبل قد أدرجت iPhone SE بهدوء مرة أخرى في موقعها الرسمي على الويب، وبالضبط في قسم التخليص من متجرها على الإنترنت، فمن المرجح أن تقوم الشركة ببساطة بالتخلص من المخزون المتبقي لديها. وجدير بالذكر أننا نتحدث هنا عن وحدات جديدة والتي لم يتم فتحها من قبل كما أنها مفتوحة الشريحة SIM.

 

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا