آبل تطلق فيلم قصير جديد تعرض لنا من خلاله الإمكانيات الكبيرة لكاميرا iPhone XS

- - فيديو - 374 مشاهدة

تقوم شركة آبل بإنشاء أفلام قصيرة تم تصويرها بالكامل بإستخدام iPhone لتسليط الضوء على براعة الكاميرا الخاصة بهاتفها الرائد. إنها أداة تسويقية تستخدمها شركة آبل بشكل جيد للغاية. على ذكر ذلك، فقد قامت شركة آبل اليوم بنشر فيلم قصير جديد كجزء من سلسلة ” Shot on iPhone “. هذا الفيلم القصير تبلغ مدته ثلاث دقائق ويخبرنا عن قصة رياضي من جزيرة ساموا الأمريكية، وهي جزيرة تابعة للولايات المتحدة الأمريكية في جنوب المحيط الهادئ.

موضوع هذه القصة القصيرة هو Eddie Siaumau، وهو رياضي يبلغ من العمر 17 عامًا من جزيرة ساموا الأمريكية. تم تصوير هذا الفيلم القصير من قبل المخرج والمصور Steve Counts بإستخدام iPhone XS والعديد من الملحقات التي تشمل DJI Osmo Mobile 2 و NiSi Smartphones Filter Kit و Joby GripTight Pro Video GP Stand و FiLMiC Pro.

هناك الكثير من اللقطات التي تم تصويرها من جميع أنحاء جزيرة ساموا الأمريكية. يقوم الفيلم بإظهار Eddie Siaumau أثناء تدريبه في صالة الألعاب الرياضية وعلى الشاطئ. ومن الواضح أن هذا الفيلم القصير يعرض أيضًا ما تستطيع كاميرا iPhone XS القيام به.

تقول شركة آبل أنها إختارت تسليط الضوء على هذا الموقع في أحدث فيلم قصير لها لأن جزيرة ساموا الأمريكية قادرة على إنتاج رياضيين بإمكانهم اللعب في دوري كرة القدم الأمريكي أكثر من الأمريكيين في أي مكان آخر.

مواضيع: