Honor تطلق رسميًا الهاتف Honor View 20 على الصعيد العالمي، وسيكلف إبتداءً من

- - هواتف محمولة - 3,789 مشاهدة

Honor V20 - Honor View 20

في حدث خاص أقيم قبل قليل بالعاصمة الفرنسية باريس، قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بالإعلان عن إطلاق الهاتف Honor View 20 على الصعيد العالمي. وجدير بالذكر أنه كان قد تم إطلاق هذا الهاتف في الصين تحت إسم Honor V20 في شهر ديسمبر الماضي، ولكنه الآن سيشق طريقه أخيرًا إلى الأسواق العالمية.

الهاتف Honor View 20 سيصبح متاحًا للشراء إبتداء من يوم غد الأربعاء الموافق لـ 23 يناير في كل من فرنسا والمملكة المتحدة وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وروسيا وبولندا وجمهورية التشيك وفنلندا ومصر والمملكة العربية السعودية وسنغافورة والبرتغال والإمارات العربية المتحدة والهند وبلجيكا وماليزيا وهولندا.

وسيكون الهاتف Honor View 20 متوفرًا للشراء في هذه البلدان باللون الأحمر والأزرق والأسود. وفي أوروبا، سيكلف هذا الهاتف 569 يورو أو 499 جنيه إسترليني للنسخة التي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية. وفي حالة إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة خاصة مصممة بالتعاون مع العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة Moschino والتي تضم 8GB من الذاكرة العشوائية و256GB، فهي ستكلفك 649 يورو أو 579 جنيه إسترليني.

للتذكير، يأتي الهاتف Honor View 20 مزودًا بالكاميرا الأمامية في الثقب الموجود في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، كما أنه يضم كاميرا بدقة 48 ميغابكسل في الواجهة الخلفية مرتبطة بجهاز الإستشعار الثلاثي الأبعاد 3D ToF. وبالتالي Honor View 20 هو أول هاتف رائد للعلامة التجارية Honor في العام 2019.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف Honor View 20 يضم كذلك شاشة LCD بحجم 6.4 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 980، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB أو 256GB، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الخلف.

Honor V20 - Honor View 20 --

وبالنسبة للكاميرا الأمامية، فهي تمتاز بدقة 25 ميغابكسل، ولكن قامت شركة Honor بتقطيع طبقة LGP فقط، في حين بقيت العناصر الأخرى بما في ذلك POL و OCA وفلتر الألوان على حالها. تتباهى شركة Honor بعملية التصنيع بأكملها، وبالتالي فإن الكاميرا لا تخترق الشاشة فعليًا.

الهاتف Honor View 20 يأتي كذلك مع واجهة خلفية متدرجة رائعة مع الحرف V والذي يتغير لونه مع تغير زاوية الرؤية. وبالعودة إلى جهاز الإستشعار الثلاثي الأبعاد المرتبط بالكاميرا الخلفية، فهو يستطيع بمساعدة من المعالج HiSilicon Kirin 980 تشكيل عناصر ثلاثية الأبعاد بحيث يمكنك البحث بشكل مثالي في الصور الملتقطة بإستخدام هذا الهاتف.

وبالإضافة إلى ذلك، فالهاتف Honor View 20 يأتي كذلك بشكل مسبق مع روم EMUI 9.0 والذي يستند على نظام Android 9 Pie، كما أنه يجلب معه جميع الميزات المعهودة في هواتف الشركة الصينية، بما في ذلك Super Night View التي تتيح لك إلتقاط صور واضحة في الليل أو في البيئات المنخفضة الإضاءة، فضلا عن ميزة GPU Turbo 2.0. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Honor View 20 يدعم وضع الحاسوب الشخصي كذلك، وهذا ما يعني بأنه يمكن إستخدامه أيضًا كبديل للحاسوب الشخصي أثناء توصيله مع شاشة خارجية ولوحة مفاتيح وماوس.

من ناحية أخرى، إتضح لنا كذلك بأن الهاتف Honor View 20 يضم بطارية ضخمة بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Huawei SuperCharge بسرعة 22.5W، وهي التقنية التي من شأنها أن تشحن 55 في المئة من هذه البطارية في غضون نصف ساعة والبطارية بالكامل في غضون ساعة ونصف.