الهاتف Lenovo Z5 Pro GT يتفوق على الجميع في منصة AnTuTu بفضل المعالج SD855

- - هواتف محمولة - 717 مشاهدة

Lenovo Z5 Pro GT

من المقرر أن يتم إطلاق الهاتف Lenovo Z5 Pro GT بعد أقل من أسبوع، وعندما يحدث ذلك، سيكون هو أسرع هاتف ذكي في العالم، على الأقل وفقا لمنصة إختبارات الأداء AnTuTu. هذا الهاتف والمزود بالمعالج Snapdragon 855 حقق أعلى نتيجة على الإطلاق على منصة إختبارات الأداء المذكورة آنفا.

نعم، هذا يشمل الهاتف iPhone XS Max كذلك مع معالجه Apple A12 Bionic. من الناحية الفنية، هناك أيضًا الهاتف Royale FlexPai المزود بالمعالج Snapdragon 855، ولكن لم نرى نتيجة هذا الهاتف على منصة إختبارات الأداء AnTuTu حتى الآن. عموما، إليكم أدناه مخطط يعرض كيف كان أداء الهاتف Lenovo Z5 Pro GT مقارنة مع الهواتف الرائدة الأخرى المتاحة في السوق اليوم على منصة AnTuTu، بما في ذلك iPhone XS Max و Huawei Mate 20 Pro، إضافة إلى الهواتف الأخرى التي لم يتم الإعلان عنها بعد، مثل Xperia XZ4 و +Galaxy S10 :

22-01-2019 15-26-11

وكما تلاحظون، فالنتيجة المسربة للهاتف Xperia XZ4 هي الوحيدة التي تفوقت على النتيجة التي حصدها الهاتف Lenovo Z5 Pro GT. ومع ذلك، فيجب الأخذ بعين الإعتبار أنه لن يتم الإعلان عن الهاتف Xperia XZ4 حتى شهر فبراير المقبل على الأقل، لذلك لا يمكننا التأكد مما إذا كانت النسخة التجارية من الهاتف Xperia XZ4 ستقدم أداء أفضل من الهاتف Lenovo Z5 Pro GT أم لا. ولكن عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية التي تم الإعلان عنها حتى الآن، فالهاتف Lenovo Z5 Pro GT هو المتسيد لسباق الآداء.

المصدر.