الإعلان رسميًا عن Meizu Zero، وهو أول هاتف ذكي في العالم من دون أزرار فعلية ومنافذ

- - هواتف محمولة - 994 مشاهدة

Meizu Zero

قامت شركة Meizu اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن هاتف جديد يدعى Meizu Zero، وكما يوحي إسمه، فهو يُعَد أول هاتف ذكي في العالم بدون أزرار فعلية مع العلم بأنه يفتقر أيضًا لمنفذ السماعات، فضلا عن منفذ USB من أجل الشحن السلكي التقليدي.

الهاتف Meizu Zero الجديد يستخدم لوحات حساسة للمس على الجانب كبدائل لأزرار التحكم بالصوت وزر التشغيل، تمامًا كما هو الحال مع الهاتف +HTC U12 بإستثناء أن الهاتف Meizu Zero الجديد يفتقر تمامًا للأزرار الفعلية في الإطار. وبالنسبة لمكبر الصوت، فقد إستخدمت شركة Meizu Zero محول كهرضغطي تحت الشاشة، تمامًا كما فعلت شركة Sharp مع الهاتف Sharp Aquos Crystal، وشركة Xiaomi مع الهاتف Xiaomi Mi Mix.

إزالة منفذ USB هو الشيء الأكثر تعقيدًا في هذا الهاتف، فالهاتف Meizu Zero الجديد يقبل الشحن لاسكليًا فقط، ولكنه يوفر إمكانية الشحن اللاسلكي بسرعة 18W مما يجعله أسرع هاتف من حيث الشحن اللاسلكي. وبالنسبة لعملية نقل البيانات، فسوف تتم عبر WiFi أو الشبكات الخلوية فقط.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالهاتف Meizu Zero الجديد يضم شاشة AMOLED بحجم 5.99 إنش تحوي داخلها مستشعر بصمات الأصابع، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وكاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وللآسف، المعلومات المتعلقة بحجم الذاكرة العشوائية وحجم الذاكرة الداخلية، وسعة البطارية لا تزال غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن، ولكن تأكد أن الهاتف Meizu Zero سيكون متوفرًا باللونين الأسود والأبيض.

المصدر.

مواضيع: