شركة Waymo ستقوم بفتح مصنع للسيارات الذاتية القيادة في ولاية ميشيغان الأمريكية

- - سيارات - 109 مشاهدة

waymo-emergency

أعلنت شركة Waymo المتخصصة في تطوير تكنولوجيا القيادة الذاتية والتابعة لشركة Alphabet اليوم أنها تخطط لإنشاء السيارات الذاتية القيادة في ولاية ميشيغان الأمريكية. وستقوم الشركة بالتعاون مع Manga بإقامة مصنع في جنوب شرق ولاية ميشيغان الأمريكية حيث سيتم إنشاء السيارات الذاتية القيادة مع العلم بأن هذه السيارات الذاتية القيادة التي سيتم تصنيعها في هذا المصنع ستشمل Jaguar I-PACE و Chrysler Pacifica Hybrid.

أكدت شركة Waymo اليوم أن Michigan Economic Development Corporation وافقت على خطتها لإنشاء مصنع في الولاية حيث سيتم إنشاء السيارات الذاتية القيادة الخاصة بها. كما تمت الموافقة على منحة بقيمة 8 ملايين دولار أمريكي من أجل هذا المشروع.

من الواضح أن شركة Waymo تخطط لزيادة أعمالها التجارية. وكما تعلمون جميعًا على الأرجح، فقد قامت الشركة فعلاً بإطلاق خدمة سيارات الأجرة الذاتية القيادة الخاصة بها والتي تعرف بإسم Waymo One في الشهر الماضي. وعلى الرغم من أن هذه الخدمة متوفرة في أماكن محدودة جدًا، فمن المفترض أن يتم إطلاقها في المزيد من الأماكن في جميع أنحاء الولايات المتحدة في المستقبل، وسيتم في النهاية إزالة سائقي الآمان خلف عجلة القيادة.

من الواضح أن شركة Waymo بحاجة للسيارات الذاتية القيادة لإدارة خدمة سيارات الأجرة هذه، وهذا هو السبب في أنها تحتاج إلى تصنيع المزيد من السيارات الذاتية القيادة بسرعة. وتتطلع الشركتان للإنتقال إلى المنشأة بحلول منتصف العام 2019، وستكون مخصصة بالكامل لإنشاء السيارات الذاتية القيادة من المستوى الرابع والتي يمكنها التعامل مع القيادة تحت ظروف معينة. وتقول شركة Waymo أن المصنع الجديد سيؤدي إلى خلق 400 وظيفة جديدة في المنطقة.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا