تويتر تختبر تصميم جديد لموقعها الرسمي على الويب مع فئة محدودة من المستخدمين

- - Web - 214 مشاهدة

twitter Lite

إذا كنت تعتقد أن التصميم الحالي لموقع تويتر مربك جدًا وفوضوي، فقد تكون مهتمًا بمعرفة أن تويتر قد أعلنت أنها بدأت في إطلاق تصميم جديد لموقعها الرسمي على الويب. ومع ذلك، يبدو أن هذا لا يزال مجرد إختبار لأن شركة تويتر تنص على أنه لن يتمكن جميع المستخدمين من الإشتراك للحصول على هذا التصميم، مما يعني أن تويتر ما زالت تتطلع لإلقاء نظرة على تعليقات المستخدمين لتحديد متى يجب أن تبدأ بإطلاق التصميم الجديد على نطاق واسع.

هذه ليست هي المرة الأولى التي تشوق فيها تويتر للتصميم الجديد، ولكن يبدو أن هذا الإعلان يشير إلى أن الشركة تقترب من إصداره للمستخدمين. سيجعل التصميم الجديد مهمة التنقل في الموقع أسهل، حيث سيكون المستخدمون قادرين على استخدام اختصارات لوحة المفاتيح للتنقل في الموقع والقيام بمهام معينة، بدلا من عملية النقر التي يمكن أن تكون أبطأ.

تتضمن التغييرات الأخرى إضافة زرًا مخصصًا للرموز التعبيرية، كما سيحصل قسم التغريدات الأكثر تداولاً ( Trend ) على ترقية. ومع ذلك، يبدو أن هذا التصميم متوفر على نطاق محدود بعض الشيء في الوقت الحالي. إذا كنت ترى خيار تفعيل التصميم الجديد، فأنت أحد القلة المحظوظة الذين سيختبرون ذلك. إذا كنت لا ترى ذلك الخيار، فلا داعي للقلق لأننا على يقين من أن موقع تويتر سيعرض التصميم الجديد في النهاية للجميع. في هذه الأثناء، يمكنك الإطلاع على الفيديو أدناه للحصول على فكرة عن بعض التغييرات التي يمكنك توقعها.

مواضيع: