Huawei ترد رسميًا على مشكلة إزالة صور تويتر بشكل غامض

- - هواتف محمولة - 483 مشاهدة

Huawei Mate 20 Pro

عاش عدد من المستخدمين بعض الإرتباك على الشبكة الإجتماعية Reddit عندما بدأوا يرون سلوكًا غريبًا بإستخدام تطبيق تويتر على هواتف Huawei الذكية الخاصة بهم. كان التطبيق يقوم على ما يبدو بحذف الصور فورًا بعد قيام المستخدم بحفظها على الجهاز بإستخدام تطبيق تويتر.

بعد حفظ الصورة، يرى المستخدمين رسالة من ” Huawei System Services ” والتي تنص على ” حذف تويتر لصورة من معرض الصور “. وقد أدى هذا إلى حدوث ضجة كبيرة على الإنترنت دفع الكثيرين إلى الإعتقاد بأن شركة Huawei تعمل على منع المستخدمين عن قصد من حفظ الصور من موقع تويتر بإستخدام إحدى الميزات المخبأة في نظام التشغيل. وبالتالي، هذا الأمر دفع شركة Huawei لإصدار بيان بشأن هذا السلوك وتشرح سبب حدوث ذلك.

بعد أن حققت شركة Huawei في المشكلة، إكتشفت أنه عندما يقوم مستخدمو أجهزة معينة بتحميل صورة باستخدام إصدارات معينة من تطبيق Twitter (الإصدار 7.78.0 و 7.77.0)، سيعمل التطبيق تلقائيًا على إنشاء مجلد يحمل نفس اسم الصورة وحذفها في الخلفية على الفور. يؤدي هذا الإجراء إلى تشغيل تنبيه حماية الصور المدمج في هواتف Huawei، مما يؤدي بالنظام إلى إخطار المستخدم بالحذف. ومع ذلك، لا تتأثر الصور. يمكن للمستخدمين العثور على صورهم في المكان التالي : File Manager / picture / Twitter.

هذا يبدو وكأنه خلل أكثر من أي شيء آخر، ولكن من غير الواضح ما إذا كانت تويتر بحاجة إلى إصدار إصلاح أو إذا كان يتوجب على كل من Twitter و Huawei التعاون لحل المشكلة المطروحة.

” تجري Huawei حاليًا محادثات مع شركة Twitter لحل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن. تظل Huawei ملتزمة بتقديم أفضل التجارب للمستخدمين “.

لم يتم حذف الصور بالفعل، وفقًا للبيان. كان لذلك علاقة بالطريقة التي يعمل بها معرض الصور والطريقة التي يتفاعل بها تطبيق Twitter مع الصورة وراء الكواليس أثناء عملية الحفظ. اتضح للتو أن واجهة EMUI لم تكن على دراية بما كان يقوم به التطبيق.

المصدر.

 

مواضيع: