Web

Google Duo

بدا لفترة أن تطبيق Google Allo كان المحاولة التالية لشركة جوجل في إنشاء تطبيق للدردشة يستهدف عامة المستهلكين، في ظل تركيز Google Hangouts على المستخدمين في الشركات. مضت شركة جوجل في خططها وقامت بإطلاق نسخة الويب من Google Allo مما يسمح للمستخدمين بالدردشة مع بعضهم البعض من الحواسيب الخاصة بهم.

ومع ذلك، بعد إيقاف Google Allo، يبدو أن شركة جوجل ستحول تركيزها نحو تطبيق محادثات الفيديو Google Duo. وكشف تقرير من موقع 9to5Google الآن أن شركة جوجل تعمل على نسخة الويب من Google Duo، مما يشير إلى أنه إذا كان لديك حاسوب مزود بكاميرا ويب، فسوف تتمكن من إجراء محادثات Google Duo وإستلامها على الحاسوب الخاص بك.

من غير الواضح كم عدد ميزات Google Duo التي ستشق طريقها إلى نسخة الويب، مثل ميزة Knock Knock التي تتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو المباشرة لمن يتصل، والقدرة على ترك رسالة فيديو. وبطريقة ما، يشبه وصول Google Duo إلى الحواسيب الشخصية خدمة FaceTime من شركة آبل، على الرغم من أن خدمة Google Duo لا تتطلب حاسوب يعمل بنظام MacOS أو جهاز iOS.

وللآسف، ليست هناك في الوقت الراهن أي معلومات حول موعد إطلاق نسخة الويب من خدمة Google Duo، ولكن سنراقب الوضع عن كثب وسنخبركم على الفور عندما يحدث ذلك.

المصدر.