تقرير جديد يكشف لنا عن سعة البطارية في الهاتف LG G8 ThinQ المرتقب

- - هواتف محمولة - 0 مشاهدة

lg g8 thinq

شركة LG لن تقوم بالكشف عن هاتف رائد واحد فقط في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده في وقت لاحق من هذا الشهر بمدينة برشلونة الإسبانية، وإنما ستقوم بالكشف عن هاتفين. وبالإضافة إلى الهاتف LG V50 ThinQ المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G، فسوف تقوم شركة LG كذلك بالكشف عن الهاتف LG G8 ThinQ. أما وقد قلنا ذلك، فقد كشف لنا تقرير جديد من البرازيل أن الهاتف الرائد الجديد LG G8 ThinQ سيضم بطارية بسعة 3500mAh.

وبالتالي، هذا يعني أن الهاتف LG G8 ThinQ سيحصل على بطارية أكبر بنسبة 15 في المئة من تلك المستخدمة في الهاتف LG G7 ThinQ الحالي مع العلم بأن هذه هي أكبر بطارية تستخدمها شركة LG في سلسلة هواتف LG G Series منذ الإعلان عن الهاتف LG G Flex في شهر نوفمبر من العام 2013.

وبغض النظر عن البطارية، فسوف يحصل الهاتف LG G8 ThinQ كذلك على شاشة بقطر 6.1 إنش مع قطع في الجزء الأوسط العلوي يضم كاميرتين وعدد من المستشعرات الضرورة الأخرى. وعلاوة على ذلك، فسوف يضم هذا الهاتف كذلك منفذ السماعات 3.5mm، ومستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية بدلا من الشاشة.

التسريبات السابقة كشفت لنا كذلك أن الهاتف LG G8 ThinQ سيضم كاميرتين فقط في الواجهة الخلفية على الرغم من حقيقة أن الهاتف LG V40 ThinQ وصل مع ثلاثة كاميرات في الخلف. ووفقا للتقارير التي وردتنا مؤخرًا من كوريا الجنوبية، فيبدو أن الهاتف LG G8 ThinQ سيكون هو العضو الأخير في سلسلة هواتف LG G Series، ولكن مثل هذه الخطط الطويلة الأمد يمكن أن تتغير دائمًا.

المصدر.

 

مواضيع: