هاتف Honor المتوافق مع شبكات 5G سيصل في النصف الثاني من هذا العام

- - هواتف محمولة - 0 مشاهدة

Honor V20 - Honor View 20

ستقوم شركة Huawei في المستقبل القريب بالدخول إلى سوق الهواتف الذكية المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G، ولكن يبدو أن علامتها التجارية الفرعية Honor لديها نفس الطموح أيضًا. وكشفت هذه العلامة التجارية الفرعية الآن أنها ستقوم بإطلاق هاتفها الذكي الأول المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G في النصف الثاني من هذا العام للإستفادة من الإمكانيات الكبيرة للجيل الجديد من شبكات الهواتف المحمولة.

أكد الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية الفرعية Honor، السيد George Zhao في مقابلة جماعية مؤخرًا أن الشركة تقوم بتطوير هاتف ذكي متوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G، مشيرًا إلى إمكانية وصول هذا الهاتف في النصف الثاني من هذا العام. تبقى التفاصيل غامضة، على الرغم من أنه لم يقل بأنه سيكون أول من يحصل على 5G. وأضاف بأن متى ستقوم الشركة بإطلاق هذا الجهاز وتحديد إسم الطراز يعتمد على البنية التحتية لشركات الإتصالات ومدى التقدم المحرز.

هذه ليست هي المرة الأولى التي يتحدث فيها George Zhao عن إطلاق العلامة التجارية الفرعية Honor لهاتف ذكي متوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G. وكان قد قال في شهر سبتمبر من العام الماضي أن الشركة ستطلق جهازًا متوافقًا مع 5G في العام 2019 وأنه سيكون الأول. ومع ذلك، أعلنت الشركات المصنعة الأخرى عن خططها لإطلاق هواتفها الذكية المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G منذ ذلك الحين.

ومع ذلك، سيكون من المثير للإهتمام معرفة أي الأسواق ستحصل على هاتف Honor المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G، نظرًا لأن الشركة الأم Huawei غير مرحب بها في عدد من الأسواق، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية. سيتم إطلاق شبكات الجيل الخامس 5G في البلدان الأخرى في الأشهر القادمة، بما في ذلك كوريا الجنوبية.

 

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا