أصبح من الممكن الآن إغلاق تطبيق WhatsApp على منصة iOS بإستخدام Face ID أو Touch ID

- - تطبيقات و برامج - 0 مشاهدة

whatsapp

يستخدم معظمنا شكلاً من أشكال الأمان على أجهزتنا، فهناك من يستخدم قارئ بصمات الأصابع أو تقنية التعرف على الوجه أو رقم التعريف الشخصي PIN أو النمط، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول طبقة أمان إضافية لتطبيق WhatsApp على جهاز iOS الخاص بك، فقد أصبح بإمكانك الآن قفله بإستخدام Face ID أو Touch ID. من الواضح أن الطريقة المتاحة ستعتمد على نوع iPhone الذي تملكه نظرًا لأن خاصية Face ID غير متاحة في الطرازات القديمة.

حصل تطبيق WhatsApp المملوك من قبل الفيسبوك في الأونة الأخيرة على تحديث جديد على منصة iOS يجلب معه القدرة على تأمين التطبيق بإستخدام Face ID أو Touch ID. تتيح هذه الميزة للمستخدمين قفل تطبيق WhatsApp على هواتف iPhone الخاصة بهم بإستخدام Face ID أو Touch ID. وجدير بالذكر أن هذا لا يعمل على أساس كل محادثة، وبالتالي هذا يعني أنه يمكنك قفل التطبيق بالكامل أو لا شيء على الإطلاق.

تأكد من حصولك على النسخة الأحدث من تطبيق WhatsApp على جهاز iOS الخاص بك. بعد ذلك، سيكون بإمكانك الوصول إلى هذه الميزة من قائمة الخصوصية في قسم الحساب داخل إعدادات التطبيق. حتى إذا تم تفعيل هذه الميزة، فسوف يتمكن المستخدمين من عرض إشعارات WhatsApp في حالة تفعيل ميزة معاينة الرسائل. سيتمكنون أيضًا من الرد السريع من خلال الإشعارات في iOS، ولكن لن يتم فتح التطبيق بالكامل ما لم تتم عملية المصادقة.

النسخة الأحدث من تطبيق WhatsApp لمنصة iOS والتي تحمل الإصدار 2.19.20 متوفرة الآن للتحميل على متجر iTunes App Store. وبالتالي، إذا كنت تتطلع بالفعل للحصول على هذه الميزة، فنحن ننصحك بتحديث التطبيق في المستقبل القريب.

المصدر.

 

مواضيع: