محادثات الفيديو في تطبيق Skype ستحصل الآن على ميزة الطمس التلقائي للخلفية

- - تطبيقات و برامج - 0 مشاهدة

skype-background-blur

هل أنت حريص على عدم إظهار ما هو في الخلفية أثناء إجراء محادثات الفيديو على تطبيق Skype؟ حسنًا، شركة مايكروسوفت تقدم حلاً مثاليا لك. كشفت الشركة الآن أن تطبيق Skype سيقوم تلقائيًا بتعتيم الخلفية أثناء محادثات الفيديو على التطبيق بحيث يبقى التركيز دائمًا على الموضوع وليس ما وراءه.

ميزة طمس الخلفية في تطبيق Skype تشبه إلى حد كبير ميزة طمس الخلفية في تطبيق Microsoft Teams الذي تم إطلاقه قبل بضعة أشهر. لم يعد المستخدمون مضطرون للتأكد من أن غرفتهم ليست في حالة فوضى لتجنب أن تؤدي الخلفية إلى تشويش الطرف الآخر في المحادثة لأنه يمكن الآن تعتيم الخلفية بنقرة بسيطة أو النقر بزر الماوس الأيمن. بعد ذلك، يتم طمس الخلفية بشكل فوري وسلس بحيث يبقى المستخدم هو نقطة التركيز الوحيدة.

يتم ذلك بإستخدام الذكاء الاصطناعي الذي يتم تدريبه على اكتشاف شكل الإنسان. يستطيع الذكاء الاصطناعي إبقاء تركيزه على المستخدم أثناء إجراء المحادثات مع تطبيق التعتيم على الخلفية. وقد تم تدريب هذه التكنولوجيا بما فيه الكفاية للكشف عن الشعر واليدين والذراعين. لذلك سيكون من السهل إجراء محادثات الفيديو عبر Skype حتى لو تم تعتيم الخلفية.

ميزة تعتيم الخلفية في تطبيق Skype متاحة على معظم الحواسيب المكتبية والمحمولة، ولكن يجب على المستخدمين تحميل النسخة الأحدث من التطبيق. لم تؤكد الشركة ما إذا كان سيتم جلب هذه الميزة لتطبيق Skype على الهواتف الذكية أيضًا أم لا.

المصدر.