LG تتطلع أيضًا للكشف عن الهاتف +LG K12 في معرض MWC 2019

- - هواتف محمولة - 0 مشاهدة

LG V40 ThinQ

أكدت لنا شركة LG بالأمس أنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد المقبل LG G8 ThinQ ذو الكاميرا الأمامية الثلاثية الأبعاد في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية، ولكن يبدو أنه لن يكون هو المنتج الوحيد الذي ستكشف عنه الشركة الكورية الجنوبية في هذا الحدث. ووفقا للشائعات الجديدة التي يجري تداولها اليوم، فيبدو أنها ستقوم أيضًا بالإعلان عن هاتف ذكي آخر يحمل إسم +LG K12، وهو الهاتف الذي تردد الآن بأنه سيضم مواصفات تقنية متدنية.

ووفقا للتسريبات والشائعات الجديدة، فقد تردد أن الهاتف +LG K12 الجديد سيضم شاشة طويلة خالية من القطع بحجم 5.8 إنش وبدقة +HD، ومعالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio P22، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB. ونظرًا إلى أن الهاتف +LG K11 وصل في العام الماضي مع 32GB من الذاكرة الداخلية، فنحن نتوقع أن يصل الهاتف +LG K12 مع نفس القدر من الذاكرة الداخلية.

وبغض النظر عن ذلك، فقد تردد كذلك الآن بأن الهاتف +LG K12 سيأتي مسبقًا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo، وسيضم على الأرجح مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية وتقنية التعرف على الوجه التي بدأنا نراها في الهواتف الذكية التي تنتمي إلى نفس فئة الهاتف +LG K12 الجديد.

المصدر.

 

مواضيع: