موتورولا ستبدأ بإصدار تحديث Android 9 Pie للهاتف Moto G6 في المستقبل القريب

- - هواتف محمولة - 23 مشاهدة

Moto G6

تفضل بعض الشركات المصنعة لهواتف الأندرويد الترويج كثيرًا لتحديثات الأندرويد الرئيسية التي قامت بإطلاقها للتو لأجهزتها، ولكن شركة موتورولا ليست ضمن هذه الشركات، على الأقل في السنوات الأخيرة. تقوم موتورولا بإطلاق تحديثات الأندرويد الرئيسية لهواتفها الذكية بهدوء وتؤكد فقط وصولها الوشيك من خلال رفع سجل التغييرات إلى موقعها الرسمي على الويب، وهذا ما فعلته الآن كذلك مع الهاتف Moto G6.

وقيل أن الشركة قامت بإطلاق تحديث Android 9 Pie للهاتف Moto G6 Plus في البرازيل قبل بضعة أسابيع. وقد تلقى الهاتف Moto Z3 نفس التحديث كذلك. حان الآن دور الهاتف Moto G6 للحصول على هذا التحديث نظرًا لأن شركة موتورولا قامت بنشر سجل التغييرات التي سيأتي بها هذا التحديث للهاتف على موقع الدعم الرسمي الخاص بها.

تحديث Android 9 Pie للهاتف Moto G6 يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر يناير بالإضافة إلى جميع الميزات التي يمكن أن يتوقعها المرء في تحديث Android 9 Pie. ويشمل ذلك ميزة السطوع المتكيف، وإعطاء البطارية الأولوية للتطبيقات الأكثر إستخدامًا، وأدوات التحكم الصوتية المحسنة، فضلا عن التغييرات الأخرى في واجهة المستخدم، والمزيد.

عادة ما تستغرق شركة موتورولا بضعة أيام قبل أن تقوم بإطلاق التحديث بعد نشر سجل التغييرات التي يأتي بها على موقعها الرسمي على الويب. وبالتالي، يتوجب على المستخدمين توقع الحصول على إشعار لهذا التحديث عبر الهواء على هواتفهم الذكية في الأيام القادمة. يمكنهم أيضًا محاولة سحبه يدويًا من خوادم موتورولا من خلال الإنتقال إلى خيار البحث عن التحديثات في تطبيق الإعدادات داخل الهاتف.

المصدر.