Huawei تؤكد رسميًا قدوم الهاتف Huawei P30 Pro مع كاميرا مقربة تعتمد على مبدأ المنظار

- - هواتف محمولة - 2,110 مشاهدة

4

بعدما تم التلميح إلى ذلك في الفترة الماضية، فقد تأكد الآن وبشكل رسمي أن الهاتف Huawei P30 Pro القادم من شركة Huawei في وقت لاحق من هذا الشهر سيأتي مع كاميرا خلفية تعتمد على مبدأ المنظار لتوفير تقريب هجين مع العلم بأنه تم تأكيد هذا الأمر من قبل نائب رئيس قسم تسويق المنتجات العالمي في شركة Huawei، السيد Clement Wong لموقع Android Central. ومن شأن هذا التقريب أن يكون هو السبب الذي دفع شركة Huawei لتزويد الهاتف Huawei P30 Pro بأربع كاميرات في الخلف.

السيد Clement Wong لم يذكر ما إذا كانت الكاميرا الخلفية في الهاتف Huawei P30 Pro ستوفر تقريب بصري هجين يبلغ 5x أو 10x. وعلى ذكر ذلك، فقد رأينا شركة Oppo تكشف لنا عن كاميرا تعتمد على نفس مبدأ المنظار لتوفير تقريب هجين يبلغ 10x.

أرقام التقريب هي إعتباطية بطبيعة الحال، لأنها تعتمد على ما إذا كانت الشركة المصنعة تشمل الكاميرا الواسعة الزاوية في المعادلة أم لا. يضم الهاتف Huawei Mate 20 Pro كاميرا توفر تقريب بصري يبلغ 3x مع تقريب هجين يبلغ 5x، ولكن هذه الأرقام تتعلق بالكاميرا الرئيسية، وليس الكاميرا الواسعة الزاوية.

كاميرا Oppo التي توفر التقريب الهجين الذي يبلغ 10x والتي كشفت عنها في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 مؤخرًا هي في الواقع توفر تقريب يبلغ 5x إذا ما قارنتها بالكاميرا الرئيسية. لديها نفس تصميم المنظار، إلا أن شركة Huawei تعد بـ ” شيء لم يفعله أحد من قبل “. أفضل سيناريو في هذه الحالة هو توفير تقريب سلس بدلاً من تقريب ثابت.

بطبيعة الحال، تحتفظ شركة Huawei ببطاقاتها بالقرب من صدرها مع إقتراب حدث الإعلان الرسمي المقرر عقده في اليوم 26 مارس. قال Clement Wong أن شركة Huawei تعمل على الجيل التالي من وضع Night Mode من أجل كاميرات الهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro بالإعتماد على أكثر من مجرد البرمجيات.

المصدر.