حملة التمويل الجماعي للهاتف Meizu Zero فشلت، وتم دعم الفكرة من قبل 29 شخصًا فقط

- - هواتف محمولة - 464 مشاهدة

Meizu Zero

تم الإعلان عن الهاتف Meizu Zero بإعتباره أول هاتف ذكي في العالم خالي من المنافذ والأزرار. وقد قامت شركة Meizu بأخذ هذا الهاتف إلى منصة تمويل المشاريع الناشئة IndieGoGo لتمويل الفكرة، ولكنها لم تنجح في الوصول إلى هدفها المتمثل في الحصول على تمويل بقيمة 100 آلف دولار أمريكي. ووفقا لمصادر صينية، فقد تم تدعيم فكرة هذا المشروع من قبل 29 شخصًا فقط، وقام 24 شخصًا منهم بالفعل بطلب الهاتف. لم يكن هذا كافيًا، وهذا ما أدى إلى إغلاق الحملة مع 45 في المئة فقط من التمويل المطلوب.

ووفقا للمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Meizu، السيد Jack Wong، فقد أوضح بأن التمويل الجماعي كان فقط لأغراض ما قبل البحث ولم تكن هناك أي خطط على الإطلاق لدفع الجهاز نحو الإنتاج الضخم. كانت حملة IndieGoGo بأكملها مجرد لعبة تسويقية على حد قوله.

يحذف الهاتف Meizu Zero فكرة الأزرار الفعلية وتعويضها بالمناطق الحساسة للضغط على الجانب مع العلم بأن هذا الهاتف يستخدم أيضًا الشحن اللاسلكي ويستخدم eSIM. كانت هناك وحدة واحدة حصرية من الهاتف Meizu Zero وعدت شركة Meizu بشحنها في شهر يناير الماضي. نظرًا لفشل الحملة، يجب على الأشخاص الذين دعموا الحملة أن يتوقعوا إستعادة 2999$ بدلاً من الهاتف الذكي في صندوق البريد.

المصدر.

 

مواضيع: