ميزة Smart Compose في Gmail أصبحت متوفرة الآن لجميع أجهزة الأندرويد

- - تطبيقات و برامج - 0 مشاهدة

Google Gmail

لفترة طويلة جدًا، ظلت ميزة Smart Compose حصرية لخدمة Gmail على الويب. وبالنسبة للأشخاص الذين لم يسمعوا عن هذه الميزة من قبل، فهي تساعد المستخدمين على إكمال الجمل التي يكتبونها في بريدهم الإلكتروني حيث ستتمكن جوجل من تقديم إقتراحات حول كيفية إكمال الجملة.

وفي وقت لاحق، شقت هذه الميزة طريقها إلى الأجهزة المحمولة، وكانت حصرية لهواتف Google Pixel من شركة جوجل. والخبر السار هو أنه إذا لم تكن تملك هاتف Google Pixel، فيبدو أن ميزة Smart Compose تشق طريقها الآن إلى الهواتف الذكية غير التابعة لشركة جوجل أيضًا. هذا وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Android Police والذي إكتشف أن هذه الميزة أصبحت متوفرة لكل من Google Pixel 2 XL و OnePlus 6T بعدما كانت حصرية في السابق للهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL.

ووفقا لموقع Android Police، فيجب أن يتم تفعيل هذه الميزة تلقائيًا، مما يعني أنك بحاجة إلى إمتلاك النسخة الأحدث من تطبيق Gmail للحصول على هذه الميزة. سيتم إستقبال المستخدمين برسالة منبثقة تشرح الميزة للمستخدمين عند فتح التطبيق. إذا كنت لا ترى هذه الميزة، فإعلم أنها لم تشق طريقها إلى جهازك بعد.

بدلاً من ذلك، يمكنك دائمًا إلقاء نظرة على إعدادات تطبيق Gmail الخاص بك لمعرفة ما إذا كانت الميزة متاحة لك بالفعل ولكنها غير مفعلة.

المصدر.

 

مواضيع: