تسريب أولى مواصفات Huawei P30، والهاتف Huawei P30 Pro سيصل مع 256GB من الذاكرة

- - هواتف محمولة - 13 مشاهدة

8

ستقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro بعد نحو أسبوعين، ولكن المسربين كانوا هادئين بشكل مثير للريبة، على الأقل في الجانب المتعلق بالمواصفات التقنية. بفضل الشهادات التي تم الحصول عليها في كل من إندونيسيا وتايوان، فقد أصبحنا أخيرًا نعرف مقدار الذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية في هذه الهواتف.

الهاتف Huawei P30 والذي يحمل الإسم الرمزي ELE-L29 سيكون متوفرًا مع 6GB أو 8GB من الذاكرة العشوائية، ومع 128GB من الذاكرة الداخلية. أما بالنسبة للهاتف Huawei P30 Pro والذي يحمل الإسم الرمزي VOG-L29، فهو سيكون متوفرًا مع 8GB من الذاكرة العشوائية، ومع 128GB أو 256GB من الذاكرة الداخلية. وتم إرفاق كلا الهاتفين بهاتف آخر يحمل الإسم الرمزي MAR-LX2، وهو الهاتف الذي من المحتمل أن يكون Huawei P30 Lite.

جميع هذه الهواتف الذكية تدعم شبكات الجيل الرابع 4G، ولكن نظرًا لأن إندونيسيا وتايوان لم تتبنى بعد هوائيات 5G، فمن غير المرجح أن يستمتع المستخدمون في هذين البلدين بالسرعة الكبيرة التي توفرها شبكات 5G حتى لو قامت شركة Huawei بتضمين المودم Huawei Balong 5000 5G في المعالج HiSilicon Kirin 980.

المعالج المستخدم ليس مفاجئًا، وبفضل تأكيد رسمي نحن نعلم بأن الهاتف Huawei P30 Pro سيضم كاميرا مقربة تعتمد على مبدأ المنظار. وعلاوة على ذلك، فنحن نعلم بفضل التسريبات السابقة أن الهاتف Huawei P30 سيضم ثلاث كاميرات في الواجهة الخلف، في حين سيضم الهاتف Huawei P30 Pro أربع كاميرات في نفس الواجهة. ونحن نعلم كذلك بأن كلا الهاتفين سيضمان مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

المصدر.