Huawei تكشف عن ميزات جديدة مثيرة للإهتمام ستصل مع الهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro

- - هواتف محمولة - 7,293 مشاهدة

0

من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro يوم غد الثلاثاء الموافق لـ 26 مارس بالعاصمة الفرنسية باريس. وحتى ذلك الحين، فسوف تواصل التسريبات والشائعات ذات الصلة بهذين الهاتفين شق طريقها إلى الويب، وأحدث تسريب يردنا من الموقع الرسمي لشركة Huawei في سنغافورة، وهو الموقع الذي يعرض أفضل الميزات في كلا الهاتفين، فضلا عن العروض الترويجية المتوفرة لهما.

سيؤدي شراء Huawei P30 أو Huawei P30 Pro في اليوم 6 أبريل من مركز VivoCity إلى الحصول مجانًا على الساعة الذكية Huawei Watch GT ومكبر الصوت JBL Clip 2. وتبلغ قيمة هذه العناصر المجانية نحو 345 دولار أمريكي تقريبًا. وتجدر الإشارة إلى أن الطلبات المسبقة الأولية على كلا الهاتفين في أوروبا ستأتي هي الأخرى مجانًا مع الساعة الذكية Huawei Watch GT.

وعندما يتعلق الأمر بالكاميرات، فهذه الهواتف ستوفر صور جذابة وعالية الجودة مع إمكانية إلتقاط صور رائعة في البيئات المنخفضة الإضاءة، كما أنها ستجلب معها أيضًا ميزة Dual-View المثيرة للإهتمام. وبالنسبة لمن يتساءل عما تقوم به هذه الميزة، فهي ببساطة تقوم بإنشاء فيديو مقسم إلى شاشتين بحيث يتم في النصف الأول عرض المشهد الذي يتم إلتقاطه بإستخدام الكاميرا الواسعة الزاوية، في حين يتم في النصف الآخر عرض نفس المشهد ولكن بإستخدام الكاميرا المقربة.

تتضمن المواصفات الأخرى للهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro المستشعر الذي تبلغ دقته 48 ميغابكسل والذي تطلق عليه شركة Huawei إسم SuperSpectrum Sensor. وعلى ما يبدو، هذا المستشعر سيكون قادرًا على التصوير بإستخدام ISO عالي جدًا وتسجيل الفيديوهات في البيئات المنخفضة الإضاءة. وبالنسبة للهاتف Huawei P30 Pro، فهو سيضم كذلك كاميرا مقربة تستند على مبدأ المنظار توفر تقريب هجين يصل إلى 10x مع OIS ومستشعر العمق Time Of Flight.

المصدر.