إكسسوارات و ملحقات

Beats

وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع CNet، فقد علم من مصدر موثوق أن شركة Beats المملوكة من قبل شركة آبل تخطط لإصدار نسخة لاسلكية تمامًا من سماعات PowerBeats الرياضية. سرعان ما أصبحت AirPods من شركة آبل هي سماعات الأذن اللاسلكية الأكثر شعبية في السوق، وقد يتم إطلاق بديل لها من العلامة التجارية Beats في شهر أبريل المقبل.

أعلنت شركة آبل مؤخرًا عن الجيل الثاني من سماعات AirPods مع تحسين عمر البطارية، ودعم الأمر الصوتي ” Hey, Siri ” لتشغيل المساعد الرقمي Siri، فضلا عن تحديث رقاقة Apple H1 المسؤولة عن الربط اللاسلكي. ويُعتقد أن سماعات Beats الجديدة ستحصل على نفس ميزة ” Hey, Siri ” والرقاقة الجديدة Apple H1، وربما بطارية بعمر أفضل من AirPods.

لا توجد معلومات مؤكدة حول مقدار تكلفة سماعات Beats اللاسلكية الجديدة، ولكن نظرًا إلى أن سماعات AirPods تكلف 160$، فلا ينبغي أن تكلف سماعات Beats الجديدة أكثر من اللازم. ويتوقع موقع CNet أن يتم إطلاق سماعات Beats اللاسلكية الجديدة مقابل 250$ ولكنه يشير إلى إحتمال إطلاقها في نهاية المطاف بسعر 200$ أو أقل. سماعات PowerBeats 3 Wireless الحالية تكلف 199$، وبالتالي فهناك إحتمال أن تقوم شركة آبل بتسعير سماعات Beats اللاسلكية الجديدة بـ 250$، فرفع الأسعار أصبحت من شيم شركة آبل في السنوات الأخيرة.

المصدر.