Huawei تشكر رئيس شركة آبل على الإحماء قبيل الإعلان عن سلسلة هواتف Huawei P30 Series

- - هواتف محمولة - 4,335 مشاهدة

Huawei Mate 20 -

أعلنت شركة آبل عن الكثير من الخدمات يوم أمس، بينما ستكشف شركة Huawei عن سلسلة هواتف Huawei P30 Series في وقت لاحق من هذا اليوم. وعلى الرغم من أن الجدول الزمني يبدو مصادفة، إلا أن فرع شركة Huawei في إيرلندا لم يتراجع وقرر إلقاء الظل على شركة آبل وقام بنشر تغريدة على شبكة تويتر يقول فيها ” شكرا Tim على الإحماء ” مع ذكر التواريخ المعتادة.

على الرغم من أن البعض قد يجدون هذه التغريدة مضحكة، إلا أن المعلقين أدناه دخلوا وقرروا مهاجمة الشركة الصينية، بما في ذلك تسليط الضوء على حقيقة أن المديرة المالية لشركة Huawei، السيدة Meng Wanzhou كان بحوزتها ثلاث منتجات من شركة آبل عندما تم إلقاء القبض عليها.

إستغل البعض الآخر أيضًا الفرصة لتسليط الضوء على أن شركة Huawei حاولت إضافة لمسة آبل إلى عروضها الترويجية، بما في ذلك أوجه التشابه بين الحملة التسويقية للحاسوب Huawei MateBook X Pro والحملة التسويقية للحاسوب Apple MacBook.

عمومًا، سيتم إزاحة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف Huawei P30 Series اليوم، وبالضبط في الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت وسط أوروبا بالعاصمة الفرنسية باريس. نحن الآن في العاصمة الفرنسية باريس لتغطية الحدث، وبمجرد أن يتم إزاحة الستار رسميًا عن هذه الهواتف، فسوف نعلمكم بذلك.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا