الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei P30 Pro مع تقريب مميز، وكاميرا SuperSensing بدقة 40MP

- - هواتف محمولة - 1,989 مشاهدة

0

يمكن للهاتف Huawei P30 Pro أن يجعلك أقرب إلى الحركة من أي هاتف آخر في السوق، وذلك بفضل الكاميرا المقربة التي تبلغ دقتها 8 ميغابكسل والتي تملك طول بؤري يصل إلى 125mm. يساعد التثبيت البصري للصورة ( OIS ) على إبقاء مظهر الصورة حادًا وسلسًا. قامت Huawei و Leica أيضًا بترقية الكاميرات الأخرى من خلال تزويدها بميزات حصرية.

قدمت شركة Sony مستشعرًا خاصًا جدًا بدقة 40 ميغابكسل مع مصفوفة RYYB لتصفية الألوان، مما يجعل هذا المستشعر يأخذ اللون الأصفر مكان الأخضر للحصول على أداء أفضل في الإضاءة المنخفضة. أصبح الحد الأقصى لـ ISO الآن ضعف ما يمكن أن يوفره الهاتف Huawei Mate 20، والفضل في ذلك يعود إلى الفتحة الكبيرة المشرقة 1.6، وتقنية التثبيت البصري للصورة OIS.

يضم الهاتف Huawei P30 Pro أيضًا كاميرا واسعة الزاوية بدقة 20 ميغابكسل مع الضبط التلقائي للصورة، فضلا عن مستشعر العمق Time Of Flight. يُستخدم مستشعر العمق هذا من أجل التأثيرات الجمالية، مما يجعل الخلفية المضببة أكثر واقعية في الصور. وبالنسبة للتكبير الهجين في الهاتف Huawei P30 Pro، فيمكن أن يصل إلى 10x مع العلم بأنه يمكنك الدفع بهذا الرقم إلى 50x مع التكبير الرقمي.

21

وبغض النظر عن الواجهة الخلفية، فالهاتف Huawei P30 Pro يضم شاشة AMOLED بحجم 6.47 إنش وبدقة +FullHD تخفي ورائها كذلك مستشعر بصمات الأصابع مع العلم بأن هذه الشاشة تعمل أيضًا كسماعة للأذن مما يسمح بجعل الصوت أعمق مع تقليل تسرب الصوت. ومن المثير للإهتمام أن الشاشة بأكملها تعمل كسماعة للأذن، مما يعني بأنه يمكنك وضع أذنك في أي مكان على الشاشة. ومع ذلك، هذا لا يعني بأن الهاتف سيوفر الصوت بتقنية الستيريو. وللتعويض، قامت شركة Huawei بإضافة مكبر صوت أكبر.

تم تقليص القطع في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة بحيث أصبح الآن يضم كاميرا أمامية أفضل بدقة 32 ميغابكسل علمًا أنه تم تطوير هذه الكاميرا لتوفير الخلفية المضببة بدقة أكبر في صور السلفي. ومع ذلك، فقد تم التخلي عن تقنية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه.

الهاتف Huawei P30 pro يضم المعالج HiSilicon Kirin 980 مع نظام تبريد متميز. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم كذلك ذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم يصل إلى 512GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية NM Memory.

الهاتف Huawei P30 Pro يأتي كذلك مع بطارية بسعة 4200mAh تدعم تقنية الشحن السريع 40W Huawei SuperCharge، فضلا عن الشحن اللاسلكي بسرعة 15W، والشحن اللاسلكي العكسي. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Huawei P30 Pro الجديد يضم الزجاج في الأمام والخلف وإطار مصنوع من المعدن، كما أنه يحمل شهادة IP68، مما يعني أنه مقاوم للماء والغبار.

قبل الختام، نود أن نشير إلى أن الهاتف Huawei P30 Pro سيكون متوفرًا للشراء بتشكيلة مختلفة من الألوان، ومن بينها مجموعة من الألوان المتدرجة. وللآسف، المعلومات المتعلقة بالسعر وموعد إطلاق هذا الهاتف لا تزال غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا