تطبيق الحاسبة في نظام Windows 10 سيحصل على القدرة على الرسم البياني للمعادلات الرياضية

- - أنظمة تشغيل - 366 مشاهدة

e57308cb17f143c7ae64e5f829b5a0f0

تعمل شركة مايكروسوفت على ميزة جديدة مهمة لتطبيق الحاسبة في نظام Windows 10. لقد جعلت التطبيق مفتوح المصدر على منصة GitHub في وقت سابق من هذا الشهر، وحتى الآن تلقى هذا التطبيق أكثر من ثلاثين إقتراحًا من المساهمين. ووفقا لتقرير جديد، تعمل مايكروسوفت على إضافة وضع الرسوم البيانية إلى التطبيق. سيؤدي ذلك بتطبيق الحاسبة على نظام Windows 10 إلى رسم المعادلات الرياضية.

كان إضافة وضع الرسوم البيانية في الواقع أول إقتراح مفتوح المصدر تم إختياره من قبل مايكروسوفت للتطبيق. جاءت الفكرة من Dave Grochocki، وهو مهندس في الشركة أشار إلى أن الميزة ستمكن الطلاب من دراسة علم الجبر.

وأضاف أن الجبر هو موضوع حاسم قبل أن ينتقل الطلاب إلى الرياضيات والعلوم والهندسة المتقدمة. ويتصادف أيضًا أن يكون موضوعًا يفشل فيه معظم الطلاب في الولايات المتحدة الأمريكية.

ليس من الشائع أن تتمتع تطبيقات الحاسبة الأساسية بخاصية الرسوم البيانية، وبالتالي إذا قررت شركة مايكروسوفت فعلا جلب هذه الميزة، فهذا الأمر سيجعل تطبيق الحاسبة في نظام Windows 10 يحظى بأفضلية كبيرة على التطبيقات الأخرى. هذه الميزة قيد التطوير حاليًا، لذا يبقى أن نرى كم من الوقت سوف تستغرق الشركة قبل أن تقوم بإطلاقها على نظام Windows 10. تظهر المعلومات الإضافية على GitHub أن هذه الميزة ستسمح للمستخدمين برسم المعادلات الخطية والتربيعية والأسية.

المصدر.