المديرة المالية لشركة Huawei تبدو مولعة جدًا بمنتجات شركة آبل

- - هواتف محمولة - 1,192 مشاهدة

apple-coding

قد تعتقد أن كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركات التقنية يستخدمون في المقام الأول الأجهزة التي تقوم شركاتهم بتصنيعها بدلاً من إستخدام أجهزة الشركات المنافسة. من المؤكد أنهم يتأكدون من رؤيتهم وهم يستخدمون أجهزة شركاتهم في المؤتمرات والمعارض. هذا لا يعني بأنهم لا يستخدمون أو حتى يفضلون منتجات المنافسين في أوقاتهم الخاصة، كما فعلت المديرة المالية لشركة Huawei، السيدة Meng Wanzhou والتي يتصادف أيضًا أن تكون إبنة مؤسس شركة Huawei، لذا فإن الشركة قريبة جدًا إلى قلبها أكثر من أي موظف آخر.

عملت السيدة Meng Wanzhou طيلة السنوات الماضية على الإبتعاد عن الأضواء ولكنها إحتلت عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم عندما تم إعتقالها في مدينة فانكوفر الكندية في شهر ديسمبر من العام الماضي بسبب مزاعم إنتهاك العقوبات الأمريكية ضد إيران. تسبب التوقيف في توتر العلاقات بين الصين والولايات المتحدة، في حين أكدت شركة Huawei أن إحتجازها له دوافع سياسية.

وبغض النظر عن هذه القضية، فقد كشف تقرير من وكالة الأنباء Bloomberg أن السيدة Meng Wanzhou تبدو مولعة جدًا بمنتجات آبل. عندما تم إحتجازها في مطار فانكوفر، كان من بين ممتلكاتها هاتف iPhone 7 Plus وجهاز iPad Pro، فضلا عن حاسوب MacBook Air. وكما تعلمون جميعًا على الأرجح، فشركة Huawei تصنع أيضًا إلى جانب الهواتف الذكية كل من الأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة، ولكنها لم تكن تحملها، على الأقل وفقا لقائمة الممتلكات المقدمة للشرطة، ولكن كان الهاتف Huawei P20 Porsche Design معها في ذلك الوقت.

شركة Huawei لا تشعر بالرضى تجاه الموظفين الذين لا يستخدمون منتجاتها. تم تخفيض رتبة إثنين من موظفيها عندما أرسلوا تغريدة لتهنئة الجميع بحلول السنة الصينية الجديدة بإستخدام iPhone. وبالنظر إلى أنها وقعت في مشاكل أكثر خطورة بكثير، فنحن نعتقد بأن شركة Huawei ستسامح السيدة Meng Wanzhou هذه المرة.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا