تقرير جديد يقول بأن اليوتيوب قررت التوقف عن إنشاء المسلسلات الأصلية الخاصة بها

- - هواتف محمولة - 174 مشاهدة

youtube dark

كان المحتوى الأصلي يمثل واحدة من الطرق التي إعتقدت اليوتيوب بأنها ستقنع المزيد من الناس للإشتراك في خدمة Youtube Premium. لقد جربت ذلك لفترة من الوقت، ولكن يبدو أن النتائج كانت غير مرضية للشركة. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا، فيبدو أن اليوتيوب قررت إلغاء سلسلتين من أكبر المسلسلات الأصلية ولم تعد تقبل المقترحات للعروض الجديدة.

سمعت وكالة الأنباء Bloomberg من مصادرها الخاصة أن اليوتيوب ألغت سلسلات الخيال العلمي Origin و Overthinking with Kat & June. ويقال بأن هذا يأتي كجزء من إبتعاد الشركة عن المحتوى الأصلي حيث أنها لم تعد ترغب في التنافس مع Netflix وغيرها من الخدمات الرائدة في مجال بث الأفلام والمسلسلات وإنشاء المحتوى الأصلي. وتردد لأول مرة في العام الماضي أن الشركة ستجري بعض التغييرات على خططها للمحتوى الأصلي في المستقبل.

يذكر التقرير أن خدمة Youtube Premium والتي تم إطلاقها في الأصل تحت إسم Youtube Red لن يتم التخلص منها تمامًا. هذه الخدمة ستواصل تواجدها، ولكن التركيز سيتحول من المحتوى الأصلي المتميز إلى الموسيقى.

وبالتالي، سيتمكن المشتركين في Youtube Premium من الحصول على ميزات تركز على الأغاني مثل القدرة على تشغيل الموسيقى في الخلفية. إستثمرت اليوتيوب أيضًا في الموسيقيين الناشئين. ستستمر اليوتيوب في الإستثمار في بعض المحتوى الأصلي، ولكنها ستركز على هذه الجهود مع منشئي المحتوى المبدعين الذين ينشطون على منصتها بدلاً من استوديوهات هوليوود والنجوم.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا