Huawei تجلب تقنية الشحن اللاسلكي للهاتف Huawei P30 مع غطاء واقي خاص

- - هواتف محمولة - 2,032 مشاهدة

3

أعلنت شركة Huawei قبل بضعة أيام عن الهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro في المؤتمر الصحفي الذي عقدته بالعاصمة الفرنسية باريس. كلاهما يضمان المعالج HiSilicon Kirin 980، ولكن لديهما بعض الإختلافات المهمة، وإحدى هذه الإختلافات نذكر دعم الشحن اللاسلكي. وبالنسبة للهاتف Huawei P30 Pro، فهو يدعم تقنية الشحن اللاسلكي، ولكن هذا ما لا يمكننا قوله عن الهاتف Huawei P30. ومع ذلك، إذا كنت تخطط للحصول على الهاتف Huawei P30، ولكنك ترغب أيضًا في الحصول على تقنية الشحن اللاسلكي، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Huawei قامت بهدوء بالكشف عن غطاء واقي للهاتف Huawei P30 يجلب معه تقنية الشحن اللاسلكي للجهاز.

هذا الغطاء الواقي يأتي مع مغناطيس في الجزء السفلي من الجهاز مما يجعل من السهل ربط الهاتف مع حامل الهاتف في سيارتك. وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف Huawei P30 Pro يدعم الشحن اللاسلكي بسرعة 15 واط، ولكن هذا الغطاء الواقي لا يدعم سوى 10 واط. ولكن سرعة الشحن اللاسكلي سيكون آخر شيء تفكر فيه إذا علمت أن التقنية الشحن اللاسلكي كانت حصرية فقط للهاتف Huawei P30 Pro.

الغطاء الواقي الجديد للهاتف Huawei P30 مدرج الآن على الموقع الرسمي لشركة Huawei، ولكن ليست لدينا في الوقت الراهن أي معلومات حول السعر أو موعد الإطلاق.

المصدر.

 

مواضيع: