تطبيق Apple Music مثبت على 40 مليون جهاز أندرويد، وفقا لتقرير جديد

- - تطبيقات و برامج - 338 مشاهدة

Apple Music Android

نعلم أن بعضًا منكم قد تفاجأ قليلا عندما أعلنت شركة آبل أنها ستقوم بإطلاق تطبيق Apple Music على منصة الأندرويد. هذا بسبب عادات آبل في الماضي، فهي نادرًا ما تقوم بجلب خدماتها إلى المنصات المنافسة. ومع ذلك، فليس من الغريب أن نرى شركة آبل تحاول جذب أكبر عدد ممكن من العملاء.

في الواقع، يبدو أن قرار شركة آبل بإطلاق تطبيق Apple Music على منصة الأندرويد يؤتي ثماره لأنه وفقا لأحدث الأرقام الصادرة من مؤسسة Sensor Tower المتخصصة في بحوث السوق، فيبدو أنه تم تثبيت تطبيق Apple Music على 40 مليون هاتف أندرويد حتى الآن. يبدو أيضًا أن معدل تبني هذا التطبيق في نمو متواصل لأنه قبل نحو عامين، كان تطبيق Apple Music يتراجع، ولكن لأي سبب من الأسباب، إرتفعت شعبية هذا التطبيق مرة أخرى، ولكن لا يمكننا التأكد من السبب.

ومع ذلك، لا يمكننا أن نقول بأننا فوجئنا برؤية خدمة Apple Music تبصم على أداء جيد. في الواقع، هذه الخدمة تعتبر الخدمة الموسيقية الثانية الأكثر شعبية في العالم بعد خدمة Spotify. وعلاوة على ذلك، خدمة Apple Music تتمتع بأفضلية أنها تأتي بشكل مسبق مع أجهزة iOS، مما يجعل من السهل على شركة آبل إقناع المستخدمين بالتسجيل فيها.

كشف تقرير مؤسسة Sensor Tower أيضًا أن المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية كانوا وراء 28% من عمليات التثبيت التي حصدها تطبيق Apple Music على منصة الأندرويد حتى الآن، وتليها الهند بنسبة 7%، ثم المملكة المتحدة والبرازيل وروسيا بنسب 6% و 5% و 4% على التوالي.

المصدر.

 

مواضيع: