هواتف محمولة

Nubia Red Magic 2

ظهر هاتف ذكي جديد من العلامة التجارية الفرعية Nubia التابعة لشركة ZTE يحمل الإسم الرمزي NX629J على موقع الهيئة التنظيمية الصينية 3C. هذا الهاتف والذي يقال بأنه سيصل إلى السوق تحت إسم Nubia Red Magic 3 تم رصده على موقع الهيئة الصينية 3C مع معلومات تفيد أنه سيدعم تقنية للشحن السريع تسمح بشحن بطارية هذا الجهاز بسرعة 30W.

من المتوقع أن يتم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Nubia Red Magic 3 في شهر أبريل المقبل، وقد كشفت لنا العلامة التجارية الفرعية Nubia سابقًا أن هذا الهاتف سيأتي مع بطارية بسعة لا تقل عن 5000mAh. وللإستفادة الكاملة من بطارية بهذا الحجم، فيجب أن تكون هناك أيضًا تقنية تسمح بشحنها بسرعة.

لقد تأكد أيضًا أن الهاتف Nubia Red Magic 3 سيصل مع المعالج Snapdragon 855، ومع 12GB من الذاكرة العشوائية، ومع محرك إهتزازي جديد يسمح بتخصيص ردات الفعل الإهتزازية. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف سيأتي كذلك مع نظام تبريد هجين يعتمد على السائل والهواء، كما ستكون هناك مروحة تعمل فقط عندما يتم تشغيل الألعاب التي تتطلب الكثير من الموارد.

من المتوقع أيضًا أن يضم الهاتف Nubia Red Magic 3 شاشة بمعدل تحديث يبلغ 120Hz على غرار شاشة الهاتف Razer Phone. عمومًا، ينبغي أن تظهر المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف في الأيام القادمة.

المصدر.