هواتف محمولة

0

من المتوقع أن يصل الهاتف Meizu 16S مع المعالج Snapdragon 855، ومع كاميرا خلفية أساسية بدقة 48 ميغابكسل. وعلى الرغم من أننا رأينا صورة لواجهة هذا الهاتف الأمامية في وقت سابق مما أكد لنا قدومه مع شاشة تمتاز بإطار نحيف جدًا في جميع الجوانب الأربعة، فقد حصلنا اليوم على صورة تستعرض لنا الواجهة الخلفية لهذا الهاتف. هذه الصورة المسربة الجديدة تستعرض لنا النسخة البيضاء من الهاتف Meizu 16S بالتحديد. وكما تلاحظون، الهاتف Meizu 16S سيضم كاميرتين في الزاوية العلوية، فضلا عن ليزر التركيز التلقائي أو مستشعر Time Of Flight، محاط بفلاش LED دائري.

الشيء المثير للإهتمام هو أن الشخص الذي كان وراء هذا التسريب قام بتسريب صورتين مع شعار في مواضع مختلفة. هذا يثير مسألة ما هي الصورة الحقيقية وما إذا كانت كلا الصورتين تجسد بالفعل تصميم الواجهة الخلفية للهاتف Meizu 16S. ومع ذلك، نود أن نشير إلى أن موضع الكاميرات يتماشى مع ما رأيناه في التسريبات السابقة.

00

وبالعودة إلى الشائعات السابقة، فقد ذكرت بأن الهاتف Meizu 16S سيضم شاشة AMOLED بحجم 6.2 إنش وبدقة +FullHD تضم مستشعر بصمات الأصابع، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن كاميرا خلفية أساسية بدقة 48 ميغابكسل تدعم تقنية تثبيت الصورة OIS. ومن المتوقع أن يصل الهاتف Meizu 16S في شهر مايو المقبل، ولكن تم بالفعل رصد هذا الهاتف على العديد من منصات إختبارات الأداء مثل AnTuTu و Geekbench، مما كشف لنا بأن هذا الهاتف سيقدم أداء مذهل لمستخدميه المحتملين.

المصدر.