Oppo تبدأ بتلقي الحجوزات المسبقة على الهاتف Oppo Reno على متجرها الإلكتروني الرسمي

- - هواتف محمولة - 6,576 مشاهدة

10

لا تزال التسريبات ذات الصلة بالهاتف Oppo Reno تواصل تدفقها إلى شبكة الإنترنت، وتأتي أحدث المعلومات من شركة Oppo نفسها. في الواقع، لقد قامت هذه الأخيرة بإدراج الهاتف في متجرها الرسمي على شبكة الإنترنت في الصين، وبدأت بتلقي الحجوزات المسبقة على هذا الهاتف. وتؤكد المعلومات المدرجة على الموقع الألوان التي سيأتي بها هذا الهاتف، وحقيقة أنه سيضم كاميرا رئيسية بدقة 48 ميغابكسل، وسيدعم NFC وتقنية الشحن VOOC 3.0.

تم إدراج 9999 يوان صيني كسعر للهاتف Oppo Reno، ولكننا نعتقد بأن هذا ليس هو السعر الرسمي للهاتف وإنما تم كتابة هذا السعر لملء الفراغ حتى يتم الكشف رسميًا عن الهاتف لأنه من غير المرجح أن تبيع شركة Oppo هذا الهاتف بأكثر من 1500 دولار أمريكي. وبغض النظر عن السعر، فقد يأتي هذا الهاتف مع أربعة ألوان، ولكن هذه الألوان غير متوفرة جميعها لكافة النسخ. ووفقا للمتجر، فنسخة 6GB/128GB من الهاتف هي الوحيدة التي ستحصل على اللونين الأرجواني والأسود.

أما بخصوص نسخة 6GB/256GB، فسوف تكون متوفرة بألوان تشمل الأسود والوردي والذهبي والأخضر الداكن. وسيكون هذا اللون الأخير هو الوحيد المتوفر لنسخة 8GB/256GB من الهاتف Oppo Reno.

وفي حالة إذا كنت تتساءل عما ستطلقه شركة Oppo على الكاميرا الأمامية المنبثقة غير العادية للهاتف، فالجواب هو Shark Fin، فقد تم رصد الشركة الصينية تتقدم بطلب للحصول على هذه العلامة التجارية لدى مكتب الملكية الفكرية في الإتحاد الأوروبي.

المصدر.

 

مواضيع: