آبل قد تقوم بتفكيك برنامج iTunes في الإصدار الرئيسي التالي من نظام MacOS

- - تطبيقات و برامج - 261 مشاهدة

iTunes apple-music-streaming iTunes

نظرًا إلى حقيقة أن برنامج iTunes موجود منذ أكثر من عقد من الزمن، فمن الواضح أن التطبيق يتطور مع مرور الزمن من خلال تزويده بميزات جديدة مع كل تحديث رئيسي. نتج عن ذلك شعور العديد من المستخدمين بأن التطبيق يعاني من الإنتفاخ، ولكن للآسف ليس لدى المستخدمين حقًا الكثير من الخيارات لأن التطبيق يفعل كل شيء.

ومع ذلك، وفقا للمطور Steve Troughton-Smith، فهو يقول بأن هناك إحتمال كبير أن تقوم شركة آبل في الإصدار التالي من نظام MacOS، والذي يجب الإعلان عنه في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2019 بتقسيم برنامج iTunes إلى تطبيقات أصغر وأكثر قابلية للإدارة والتي تقوم بأدوار مختلفة وفقا لما تريد القيام به.

ووفقا للمطور Steve Troughton-Smith، فقد صرح بالقول : ” أنا الآن واثق تمامًا استنادًا إلى أدلة لا أرغب في الكشف عنها في هذه المرحلة بأن آبل تخطط لإطلاق تطبيقات Music و Podcasts وربما حتى Books من أجل نظام MacOS، للإنضمام إلى تطبيق TV الجديد. أتوقع أن تكون هذه التطبيقات الأربعة هي الموجة التالية من التطبيقات التي تم إستعارتها من نظام iOS “.

ربما تكون شركة آبل قد لمحت بالفعل إلى ذلك في الشهر الماضي عندما أطلقت خدمة +Apple Music الجديدة، فقد كشفت آنذاك أن تطبيق TV الجديد سيصل إلى نظام MacOS. في السابق، كنا نعتقد أن شركة آبل ستقوم بتضمين تطبيق TV في iTunes، ولكن تلميحات الفصل التي تم الحديث عنها الآن تلمح إلى أنه قد تتم عملية تفكيك iTunes. ومع ذلك، سيكون من الأفضل لو تم التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة، فليست هناك طريقة للتأكد من صحة ما تم تداوله الآن.

المصدر.

 

مواضيع: