شركة Netflix مهتمة بالإستحواذ على مسرح سينمائي تاريخي في هوليوود

- - تسلية منزلية - 7 مشاهدة

Netflix-1

ربما تتطلع Netflix لشراء أول مسرح سينمائي لها. ووفقا للتقرير، فإن الشركة تجري محادثات للإستحواذ على المسرح الشهير Egyptian Theatre في هوليوود. وفي حالة إذا نجحت شركة Netflix فعلاً في شراء هذا المسرح، فمن المفترض أن تقرر ما الذي سيتم عرضه خلال الأسبوع. هذا من شأنه أن يمنح للمشتركين طريقة أخرى لمشاهدة أفلام Netflix.

التقرير الصادر من موقع Deadline Hollywood أوضح بأنه في حالة إذا نجحت شركة Netflix في الإستحواذ على المسرح، فسوف تقرر ما الذي سيتم عرضه خلال الأسبوع، بينما يقرر المالك الحالي American Cinematheque ما الذي سيتم برمجته في عطلة نهاية الأسبوع. قد يشمل ذلك المحاضرات والمهرجانات.

تقول المصادر المذكورة في التقرير أن كلا الطرفين ينظران إلى هذا بإعتباره أكثر من شراكة. هذه الصفقة ستمكن American Cinematheque من توسيع برامجها بفضل الموارد المالية من هذه الصفقة، في حين ستتمكن شركة Netflix من بث عروض أحدث وإقامة أحداث لبعض من أكبر أفلامها.

قد تستضيف Netflix أيضًا أفلامها الأصلية المميزة الجاهزة للفوز بجوائز الأوسكار. سيكون هذا إستخدامًا مناسبًا جدًا لهذا الموقع نظرًا إلى أنه تم عرض أول فيلم هوليوودي في هذا المسرح في العام 1922، وهذا الفيلم هو Robin Hood. ومن المصادفة أن يكون كبير المسؤولين عن المحتوى في Netflix، السيد Ted Sarandos، عضو في مجلس إدارة American Cinematheque، ولكن وفقًا للمصدر، فيبدو أن هذا الأخير رفض التصويت على هذه الصفقة.

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا