الطائرات بدون طيار بدأت بتسليم الأغذية والقهوة للعملاء في العاصمة الأسترالية

- - طائرات بدون طيار - 7 مشاهدة

Wing_Finland_1

إذا كنت تقيم في العاصمة الأسترالية كانبيرا، فقد تتمكن من الحصول على قهوتك الصباحية عن طريق طائرة بدون طيار. بدأت شركة Wing، والتي تعتبر واحدة من الشركات التي تخرجت من قسم Google X التابع لشركة جوجل، في شحن الطلبات عن طريق الطائرات بدون طيار، بما في ذلك الأغذية والقهوة في ثلاثة ضواحي خارج العاصمة الأسترالية كانبيرا. تقول الشركة أنها إختبرت هذه الخدمة أكثر من 3000 مرة خلال العامين الماضيين، وهي الآن تقدمها لمجموعة محدودة من المنازل المؤهلة.

سيتمكن العملاء في ضواحي Crace و Palmerston و Franklin بالإضافة إلى أولئك الموجودين في الأحياء المجاورة من الحصول على طلباتهم عبر الطائرات بدون طيار ” في الأسابيع والأشهر المقبلة “، على الأقل وفقا للشركة.

يمكن طلب مجموعة محدودة فقط من المنتجات من خلال هذه الخدمة. ويشمل ذلك بعض المواد الغذائية وغيرها من المواد التي لا تحتاج إلى وصفة طبية بالإضافة إلى القهوة. ومن بين الشركاء الذين يعملون مع شركة Wing في هذا المجال نجد كل من Drummond Golf و Capital Chemist و Kickstart Expresso و Bakers Delight، والمزيد.

تعمل شركة Wing مع السكان المحليين لضمان إنطلاق الخدمة بطريقة سلسة. وبخصوص هذا الموضوع، صرحت الشركة بالقول : ” تعتقد Wing بقوة أنه من خلال العمل مع السياسيين المحليين والمنظمين والمجتمعات المحلية، يمكننا تحسين الوصول إلى الخدمات، وفتح فرص إقتصادية جديدة، وربط مدننا بشكل أفضل “.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا