المزيد من المعلومات حول الهاتف Realme 3 Pro تشق طريقها إلى الويب

- - هواتف محمولة - 7 مشاهدة

Realme 3

بعد الإعلان التشويقي الذي نشرته العلامة التجارية Realme المتفرعة من شركة Oppo على شبكة تويتر في الأسبوع الماضي، فقد تم اليوم رصد الهاتف Realme 3 Pro القادم من هذه الشركة في منصة إختبارات الأداء Geekbench، مما كشف لنا عن بعض التفاصيل حول هذا الهاتف القادم.

في البداية، لم نتوقع من الهاتف Realme 3 Pro أن يضم معالج رائد، ولكن تم التشويق إلى أن الهاتف سيكون قادرًا بالفعل على تشغيل لعبة Fortnite بمعدل 60 إطار في الثانية. وكشفت إختبارات الأداء على منصة Geekbench أن هذا الهاتف سيضم المعالج Snapdragon 710، فضلا عن 6GB من الذاكرة العشوائية.

وبغض النظر عن منصة Geekbench، فقد تم أيضًا رصد الهاتف Realme 3 Pro يحصل على شهادة البلوثوت من هيئة Bluetouth SIG مما كشف لنا عن بعض المعلومات الإضافية حول الهاتف Realme 3 Pro، بما في ذلك قدومه مع شاشة بحجم 6.3 إنش وبدقة +FullHD، ومستشعر بصمات الأصابع في الخلف، فضلا عن بطارية بسعة 3960mAh. وعلاوة على ذلك، فقد إتضح كذلك أن هذا الهاتف سيأتي بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة ColorOS 6.

وبفضل الإعلانات التشويقية السابقة، فنحن نعلم كذلك بأن الهاتف Realme 3 Pro سيضم كاميرا أمامية بدقة أعلى من 12 ميغابكسل ولكن أقل في نفس الوقت من 25 ميغابكسل. وفي نفس الوقت، سيضم هذا الهاتف كذلك كاميرتين في الخلف وستضم الكاميرا الأساسية فيها مستشعر بدقة 48 ميغابكسل.

عمومًا، من المفترض أن نتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة Realme بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Realme 3 Pro في جامعة دلهي بالهند في اليوم 22 من شهر أبريل الجاري، وهو ما يعني بعد أسبوع من الآن.

المصدر.

 

مواضيع: