Honor تكشف عن واجهة Magic UI 2.1 الجديدة، وستصل للهاتفين Honor View 20 و Honor Magic 2

- - هواتف محمولة - 8 مشاهدة

Honor Magic UI 2.1

بعدما أعلنت شركة Huawei عن دخول الإصدار 9.1 الجديد من واجهة EMUI المرحلة التجريبية على سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series، فقد أعلنت علامتها التجارية الفرعية Honor كذلك عن النسخة الأحدث من واجهة نظام التشغيل الخاصة بها والتي تحمل الإصدار Magic UI 2.1.

النسخة الأحدث من واجهة Magic UI تعد بالعديد من التحسينات، وأهمها جلب خاصية GPU Turbo 3.0 التي تعمل على تعزيز أداء الرسوميات في الأجهزة لجعل هذه الأخيرة تقدم أداء قوي للغاية أثناء تشغيل الألعاب، فضلا عن تحسين الأداء وتحسين الكفاءة في إستهلاك الطاقة أثناء تشغيل الألعاب الأكثر تطلبًا.

وبغض النظر عن ذلك، فواجهة Magic UI 2.1 الجديدة توفر أيضًا القدرة على إيقاظ الذكاء الإصطناعي بنقرة واحدة، وتحرير الفيديوهات بمساعدة من الذكاء الإصطناعي، فضلا عن أداة قياس العناصر في الواقع المعزز. تتضمن القائمة أيضًا ميزة التحويل بين بطاقات SIM، ودعم تحويل الهاتف إلى مفتاح.

وعدت شركة Honor بجلب الإصدار الجديد من واجهة Magic UI لمستخدمي Honor Magic 2 و Honor View 20 علمًا أن الشركة ستبدأ بإختبار هذه الواجهة الجديدة على هذين الهاتفين في أواخر شهر أبريل الجاري. ومن المتوقع أن يتم إصدار هذه الواجهة الجديدة على شكل تحديث عبر الهواء لكلا الهاتفين بشكل رسمي في شهر مايو المقبل. بعد ذلك، من المحتمل أن تقوم الشركة بجلب هذه الواجهة الجديدة إلى المزيد من هواتفها الذكية. وعلى الرغم من أن شركة Honor لم تذكر ذلك، فهناك إحتمال أن تقوم الشركة بشحن الهاتف Honor 20i القادم مع واجهة Magic UI 2.1 الجديدة.

المصدر.

 

مواضيع: