Honor 20i أصبح متوفرًا للطب المسبق قبل يوم واحد من الإعلان الرسمي

- - هواتف محمولة - 16 مشاهدة

4

سيتم الإعلان رسميًا عن الهاتف Honor 20i يوم غد الأربعاء الموافق لـ 17 أبريل، ولكن كما كان متوقعًا، فهذا الهاتف أصبح متوفرًا للطلب المسبق اليوم. المستهلكين المهتمين بإمكانهم دفع 100 يوان صيني أو 150 يوان صيني لحجز نسخة 64GB من هذا الهاتف قبل أن يتم شحنها بشكل رسمي يوم غد الأربعاء.

تجدر الإشارة إلى أن Honor 20i هو أول هاتف من سلسلة هواتف Honor 20 Series التابعة للعلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei. وهو على الأرجح مماثل للهاتفين Honor 10i و Honor 10 Lite اللذان تم تسريبها سابقًا. ونحن نتوقع أن يضم هذا الهاتف شاشة LCD مزودة بقطع صغير من أجل الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 32 ميغابكسل، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 710، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB أو 256GB.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف Honor 20i الجديد سيضم كذلك ثلاث كاميرات في الخلف بدقة 24 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الثانية، وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا الثانية المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وبصرف النظر عن الكاميرات، فالهاتف Honor 20i سيكون متوفرًا بثلاثة ألوان مختلفة تشمل الأحمر والأزرق المتدرج والأسود. وبالنسبة للسعر الكامل، فسوف يتم الكشف عنه يوم غد الأربعاء عندما يتم الكشف رسميًا عن الهاتف.

المصدر.